تقرير يكشف: كيف يفكر يوفنتوس حال رحيل كريستيانو رونالدو فى الصيف؟

الجمعة، 25 يونيو 2021 03:24 م
تقرير يكشف: كيف يفكر يوفنتوس حال رحيل كريستيانو رونالدو فى الصيف؟ رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يفتح رحيل كريستيانو رونالدو المحتمل هذا الصيف أمام نادى يوفنتوس الإيطالى إبرام سلسلة من الصفقات، أبرزها المهاجمان دوسان فلاهوفيتش لاعب فيورنتينا إلى جانب جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي.

وذكرت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" أن رحيل قائد منتخب البرتغال سيسمح للنادى باستهداف بعض الأسماء الكبيرة هذا الصيف، مع ذكر مهاجم برشلونة أيضاً أنطوان جريزمان، ومهاجم روما إدين دجيكو كأهداف محتملة.

كما تم ربط المهاجم الصربى الشاب دوسان فلاهوفيتش بالانتقال إلى البيانكونيرى فى الأشهر الأخيرة، ويمكن لمانشستر سيتى السماح للمهاجم البرازيلى جابرييل جيسوس بالانتقال إلى السيدة العجوز أيضًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس لديه أفكار واضحة، لكن سوق الانتقالات لا يمكن التنبؤ بها، وتعتقد الصحيفة أن الأمر كله يعتمد على مستقبل رونالدو.

اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا مشغول حاليًا مع منتخب البرتغال فى بطولة يورو 2020، حيث يواصل نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق تحطيم الأرقام القياسية.

وسجل رونالدو خمسة أهداف فى البطولة حتى الآن، وعادل الرقم القياسى المسجل باسم أسطورة منتخب إيران على دائى والذى بلغ 109 أهداف دولية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب العائد ماسيميليانو أليجرى يريد قلب هجوم جديد على ملعب "أليانز" وبدأ يبحث عن أهداف محتملة.

وواصل لاعب خط وسط ساسولو مانويل لوكاتيلى تألقه مع منتخب إيطاليا خلال يورو 2020 ويعمل البيانكونيرى على التعاقد مع لاعب ميلان الشاب السابق إلى تورينو.

ويقال إن أليجرى سيوقع مهاجمًا جديدًا حتى لو بقى كريستيانو رونالدو فى السيدة العجوز، لأنه يريد أربعة مهاجمين منهم الثنائى باولو ديبالا وألفارو موراتا.

ومع ذلك، فإن كل شيء سيتغير إذا قرر رونالدو مغادرة النادى وتحرير الموارد للنادى للاقتراب من الأسماء الكبيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة