تفاصيل انهيار عقار من 4 أدوار مأهول بالسكان في الإسكندرية.. سيدة استشعرت حركة غير طبيعية ونبهت السكان وهربوا قبل دقائق من الكارثة.. "الحماية المدنية" تواصل البحث عن ضحية.. والنيابة تستدعى صاحب المنزل.. فيديو

الجمعة، 25 يونيو 2021 09:48 م
تفاصيل انهيار عقار من 4 أدوار مأهول بالسكان في الإسكندرية.. سيدة استشعرت حركة غير طبيعية ونبهت السكان وهربوا قبل دقائق من الكارثة.. "الحماية المدنية" تواصل البحث عن ضحية.. والنيابة تستدعى صاحب المنزل.. فيديو
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة العطارين بالإسكندرية حادث انهيار عقار مأهول بالسكان كائن بـ13 شارع مرسى بدر بمنطقة العطارين بنطاق حى وسط، فى الساعة الواحدة ظهرا، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج وما زال البحث جاريا عن ضحية متواجدة فى الدور الثالث وهى سيدة تبلغ من العمر 74 عاما.

انهيار-عقار-مأهول-بالسكان-بالإسكندرية-(1)

وبالمعاينة تبين أن العقار كان مأهولا بالسكان ومكون من دور أرضى و4 أدوار علوية، وصادر له قرار ترميم رقم 17 لسنة 2018، وقرار إزالة للدور الخامس برقم 44 لسنة 2018، وتم نقل قاطنى العقار المنهار إلى مدرسة بمعرفة مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية.

وتم فصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه، كما تم الدفع بجميع المعدات الثقيلة والسيارات اللازمة برفع الأنقاض الناجمة عن انهيار العقار وعمل كردون وحواجز بجميع الشوارع المحيطة بالعقار حفاظاً على سلامة المواطنين.

انهيار-عقار-مأهول-بالسكان-بالإسكندرية-(3)

وقررت نيابة العطارين بالإسكندرية استدعاء صاحب عقار العطارين المنهار بالإسكندرية وسؤال سكان العقار وشهود عيان الواقعة وتحريات المباحث فى الحادث.

وكان قد انتقل فريق نيابة العطارين وسط الإسكندرية، اليوم الجمعة، إلى موقع انهيار عقار مكون من أرضى و5 طوابق مأهول بالسكان، وطالبت نيابة العطارين بالإسكندرية، ملف العقار المنهار وسماع أقوال شهود العيان الواقعة، للوقوف عن أسباب الانهيار.

انهيار-عقار-مأهول-بالسكان-بالإسكندرية-(4)

وأكد أحد شهود العيان، على أن العقار النهار فى تمام الساعة الواحدة ظهرا، وأن الأهالى قاموا بإنقاذ قاطنى العقار، مشيرا إلى وجود ضحية لسيدة مسنة قعيدة تدعى عايدة تبلغ من العمر 74 سنة.

وقال مصطفى عيد، أحد الجيران، إنه عقب صلاة الجمعة شعروا بحركة غير طبيعية فى العقار ووجود غبار كثيف وتم التنبيه على السكان بالخروج فورا لقرب انهيار العقار.

انهيار-عقار-مأهول-بالسكان-بالإسكندرية-(5)

وأضاف لـ"اليوم السابع" أنه بعد دقائق انهار المنزل ولم يتمكنوا من استخراج سيدة فى الأدوار العليا، موضحا أن السيدة التى تنبهت بوجود شروخ وغبار هى التى مازالت موجودة تحت الأنقاض لم تتمكن من الخروج.

وتواصل الأجهزة التنفيذية لمحافظة الإسكندرية، منذ قليل، البحث عن ضحايا أسفل العقار المنهار بمنطقة العطارين وسط البلد.

 
 
انهيار-عقار-مأهول-بالسكان-بالإسكندرية-(6)
 

 

انهيار-عقار-مأهول-بالسكان-بالإسكندرية-(7)
 

 

انهيار-عقار-مأهول-بالسكان-بالإسكندرية-(8)
 

 

انهيار-عقار-مأهول-بالسكان-بالإسكندرية-(9)
 

 

انهيار-عقار-مأهول-بالسكان-بالإسكندرية-(10)
 

 

انهيار-عقار-مأهول-بالسكان-بالإسكندرية-(11)
 

 

انهيار-عقار-مأهول-بالسكان-بالإسكندرية-(12)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة