تامر حبيب لتلفزيون اليوم السابع: بشتغل على فيلم قصير مع ساندرا نشأت

الأربعاء، 23 يونيو 2021 01:18 م
تامر حبيب لتلفزيون اليوم السابع: بشتغل على فيلم قصير مع ساندرا نشأت تامر حبيب و على الكشوطى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السيناريست تامر حبيب، فى لقاء خاص لتلفزيون اليوم السابع مع الزميل على الكشوطى، على هامش مشاركته فى مهرجان الاسماعيلية كعضو لجنة تحكيم" دائما بحرص على عرض الأفلام القصيرة في جميع المهرجانات والجمهور محتاج يعرف النوعية دى من الأفلام، ودلوقتى بكتب فيلم قصير مع ساندرا نشأت و الفيلم القصير له متعة في الكتابة ومستعد أكتب أفلام قصيرة كتير".

 

أقيم، أمس الثلاثاء، حفل ختام مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة، فى دورته الـ22 والذى بدأ بالسلام الجمهورى. وحضر الحفل كل من اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، الدكتور خالد عبدالجليل مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما نيابة عن الدكتورة إيناس عبد الدايم، الناقد عصام زكريا رئيس المهرجان، السيناريست محمد الباسوسى رئيس المركز القومى للسينما، اللواء مجدى العنانى السكرتير العام للمحافظة، نيافة الأنبا دانيال لطفى مطران الأقباط الكاثوليك بالإسماعيلية، اللواء وائل حمزة رئيس مجلس ومدينة الإسماعيلية.

وأعلن المهرجان عن فوز فيلم فرصة اخيرة إخراج عمر صدقي بجائزة سمير سيف بمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة، فيما فاز بجائزة أفضل فيلم تسجيلي بمسابقة الطلبة فيلم 20 جنيه في الشهر إخراج حسن ابو دومة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة