الكاف يعتمد فوز نهضة بركان 3-0 على اتحاد العاصمة.. وتوقعات بعقوبات جديدة

الأربعاء، 01 مايو 2024 04:26 م
الكاف يعتمد فوز نهضة بركان 3-0 على اتحاد العاصمة.. وتوقعات بعقوبات جديدة نهضة بركان
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة المنتخب المغربية عن قرارات لجنة الأندية التابعة للاتحاد الافريقي " كاف " بشان مباراة الإياب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة في الدور قبل النهائي للكونفيدرالية الافريقية.

وقالت صحيفة المنتخب ان لجنة الأندية التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم انهت اجتماعها اليوم المخصص لتداعيات مباراة اياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وقررت باجماع اعضائها ما يلي:

- فوز فريق النهضة البركانية المغربي على فريق اتحاد الجزائر بثلاثة أهداف دون مقابل.

- احالة الملف على لجنة الانضباط التابعة للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم للنظر في إمكانية اضافة عقوبات انضباطية في حق نادي اتحاد الجزائر.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان في المغرب يوم 12 مايو القادم، فيما ستقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر ذاته.

نهائى مكرر بين الزمالك ونهضة بركان المغربى
 

وسبق أن التقى الفريقان من قبل في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتوج فريق الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة في تاريخه عام 2019، فيما فاز الفريق المغربي باللقب مرتان في عامي 2020 و 2022.

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في  كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة