نيرمين الفقى تجيب على سؤال "ليه ما بتكبرش" فى "معكم"؟.. فيديو

الإثنين، 21 يونيو 2021 03:00 م
نيرمين الفقى تجيب على سؤال "ليه ما بتكبرش" فى "معكم"؟.. فيديو نيرمين الفقى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل النجمة نيرمين الفقى اليوم بعيد ميلادها الذى يتزامن اليوم الـ21 من شهر يونيو إذ تعد واحدة من أجمل النجمات ممن توصف بأنها "ما بتكبرش"، وهو الأمر التي تطرقت لأسراره في وقت سابق حيث كشفت عن السبب في ذلك خلال تصريحات لها نسلط عليها الضوء في السطور التالية.

نيرمين الفقي وأثناء حلولها ضيفة على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى توجهت الأخيرة لها بهذا السؤال قائلة "كل الناس بتسأل ليه نيرمين ما بتكبرش"، وهو الأمر الذى أثار ضحكة الفنانة نيرمين الفقي مؤكدة أنه أكثر سؤال يتم سؤالها به دائمًا، وقالت أن السر في ذلك يرجع لأنهم قديماً كانوا يضعوا عليها ميكب بكمية كبيرة للغاية.

نيرمين الفقى 1
نيرمين الفقى 

وأضافت أنها حينما كانت فى بداية مسيرتها كانوا يلجأوا للميكب بصورة كبيرة حتى يكونوا أكبر من سنهم.

وخلال نفس المقابلة أضافت الفنانة نيرمين الفقي أنها قديمًا تعرضت لعلقة كبيرة من والدتها بسبب "قصة الأسد"، وهى اسم القصة التي كانت طالعة موضة وقتها حينما كانت صغيرة وبمجرد رؤية أمها لها انفعلت عليها.

نيرمين الفقى
نيرمين الفقى

من ناحية أخرى شاركت نيرمين في موسم رمضان الماضى بعملين الأول مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

كما شاركت في مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة