سفيان العلودي: الرجاء صاحب أفضلية أمام بيراميدز ورحيمي يستحق اللعب بأوروبا

الأحد، 20 يونيو 2021 01:57 م
سفيان العلودي: الرجاء صاحب أفضلية أمام بيراميدز ورحيمي يستحق اللعب بأوروبا سفيان رحيمي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سفيان العلودى، لاعب الرجاء المغربى السابق، أن الأفضلية فى مباراة بيراميدز والرجاء بنصف نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية ستكون لصالح الرجاء. وقال العلودى فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، "مباراة بيراميدز ليست سهلة، ولكن الأفضلية لصالح الرجاء، والفريق لديه الخبرة الأفريقية وثوب البطل، بالإضافة إلى أن عودة المصابين تمنحه قوة أكبر، وكذلك رد الاعتبار فى المباراة الأخيرة، كل هذا يقوى الفريق أكثر".

وأضاف لاعب الرجاء المغربى السابق، أن "بيراميدز مستواه فى الأدغال الأفريقية يؤكد أنه سيقدم مباراة قوية، موضحا أن بيراميدز يريد رد الاعتبار بعدما فاز عليه الرجاء فى دور المجموعات، والمدير الفنى لبيراميدز لديه فكرة شاملة عن عناصر القوة للرجاء، ولكن المميز للرجاء أنه يلعب خارج أرضه بشكل أفضل، وأعتقد أننا سنرى أهدافا كثيرة، فالفريقان يقدمان كرة ممتعة وحديثة ويمتلكان أسماء كبيرة من اللاعبين".

 وعن سفيان رحيمى نجم الرجاء المرشح للأهلى قال العلودي، "أعتقد أن الأمور لم تحسم فى انتقال سفيان رحيمى للأهلي، وتفكير اللاعب منصب على الرجاء لأنه مقبل على ألقاب حاسمة مثل الكونفدرالية وكأس الأندية العربية، والبطولة الوطنية، لذا فإن الحديث عن الانتقال بين وكلاء اللاعبين، وسفيان رحيمى يقدم أداءً كبيراً فى السنوات الثلاث الأخيرة ولكنه مرتبط بأداء المجموعة المتواجدة معه فى الرجاء والعكس، والرجاء من الفرق الرائدة على المستوى الأفريقي.

وأضاف لاعب الرجاء المغربى السابق، سفيان رحيمى يستحق اللعب فى الأندية الأوروبية وأداؤه فى الثلث الأخير من الموسم والمباريات الحاسمة المقبلة هو من سيحدد مصيره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة