برشلونة يخطط لتجديد عقد ميسى فى عيد ميلاده

الجمعة، 18 يونيو 2021 10:13 ص
برشلونة يخطط لتجديد عقد ميسى فى عيد ميلاده ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى برشلونة الإسبانى يعمل خلال هذه الفترة نحو تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، وتخطط إدارة النادى الكتالونى فى التجديد لأسطورة النادى يوم عيد ميلاده والموافق فى الرابع والعشرين من شهر يونيو الجارى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية والمقربة من نادي برشلونة، أن ليونيل ميسي قد أعرب عن رغبته في حسم تجديد عقده مع الفريق بأسرع شكل ممكن، وأن رئيس برشلونة خوان لابورتا هو من يتولى المفاوضات لتجديد عقده والذي ينتهي في 30 يونيو الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يسعى للإعلان عن تجديد عقد ليونيل ميسي في الرابع والعشرين من الشهر الجارى، وهو يوم ميلاد النجم الأرجنتيني، وترى إدارة البارسا أن اللاعب لن يغادر الفريق بشكل مجاني هذا الصيف وعملية تجديد عقده تسير بشكل مثالي.

ويتواجد ميسي حاليًا رفقة المنتخب الأرجنتيني، وذلك من أجل المشاركة فى بطولة كوبا أمريكا هذا الشهر، حيث يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب أوروجواى، فى الثانية  من صباح غد السبت، على ملعب "ماني جارينشيا" في مدينة برازيليا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد تعادل في الجولة الأولى أمام منتخب تشيلي بهدف لكل منهما أحرز ميسي خلال اللقاء هدف التانجو من ركلة حرة مباشرة، فيما لم يلعب منتخب أوروجواي في هذه الجولة.

ويسعى منتخب الأرجنتين لتحقيق الفوز في مباراة فجر غد السبت، من أجل تعويض التعادل الماضي أمام تشيلي، ومن أجل حسم مركز متقدم في المجموعة، للتاهل لدور الثمانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة