ميسي ونيمار يتصدران التشكيل الأغلى لـ كوبا أمريكا 2021

الخميس، 17 يونيو 2021 04:00 ص
ميسي ونيمار يتصدران التشكيل الأغلى لـ كوبا أمريكا 2021 ليونيل ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت مساء الأحد الماضي منافسات بطولة كوبا أمريكا في نسختها السابعة والأربعين، والتي تستضيفها البرازيل حتى يوم 11 من شهر يوليو المقبل، بمشاركة 10 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية.

وصاحبت الفترة قبل انطلاق البطولة، أجواء متوترة، بعد رفض كل من الأرجنتين وكولومبيا استضافة كوبا أمريكا، بسبب تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا، ليتم نقل البطولة إلى البرازيل التي استضافت النسخة السابقة، وسط اعتراضات أيضا من جانب اللاعبين والجماهير على إقامتها بسبب حالات كورونا المرتفعة أيضا في البرازيل، لتقرر في النهاة المحكمة الدستورية إقامة البطولة في موعدها.

وكشف موقع "ترانسفير ماركت" عن التشكيل الأغلى في بطولة كوبا أمريكا المقامة في البرازيل، حيث بلغت القيمة السوقبة للتشكيل 750 مليون يورو.

حراسة المرمى: البرازيلي أليسون بكر (60 مليون يورو)

خط الدفاع: البرازيلي إيدير ميليتاو (40 مليون يورو) - البرازيلي ماركينيوس (75 مليون يورو) - الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز (60 مليون يورو).

خط الوسط: البرازيلي فابينيو (60 مليون يورو) - البرازيلي كاسيميرو (70 مليون يورو) - الأوروجوياني فيدي فالفيردي (65 مليون يورو) - البرازيلي نيمار (100 مليون يورو).

خط الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي (80 مليون يورو) - البرازيلي جابرييل جيسوس (60 مليون يورو) - الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (80 مليون يورو).

وتضم المجموعة الأولى في كوبا أمريكا منتخبات :الأرجنتين، وتشيلسي، وأوروجواي، وباراجواي، وبوليفيا.

في حين تضم المجموعة الثانية، منتخبات: البرازيل، وكولومبيا، وفنزويلا، وبيرو، والإكوادور.

وتنص قواعد بطولة كوبا أمريكا في النسخة الحالية، على تأهل 4 منتخبات من كل مجموعة إلى دور الثمانية.

التشكيل الأغلى
التشكيل الأغلى

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة