توتي يستعيد ذكريات أول لقب دوري مع نادي روما بصورة من 20 عاما

الخميس، 17 يونيو 2021 04:32 م
توتي يستعيد ذكريات أول لقب دوري مع نادي روما بصورة من 20 عاما توتى يحتفل بالذكرى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد النجم الايطالى فرانشيسكو توتي، أحد أساطير الكرة الإيطالية وأساطير نادي روما بما حققه من انجازات تبقى خالدة في ذاكرة كل مشجعي نادي العاصمة، وهو اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ النادي الإيطالي ويعتبر أحد أفضل لاعبي جيله، وقد تم اختيار من قبل الأسطورة البرازيلية بيليه في قائمة أعظم 125 لاعب كرة قدم حي.

حساب توتى على انستجرام
حساب توتى على انستجرام

 

واستعاد النجم الايطالى فرانشيسكو توتي، لاعب نادي روما السابق، ذكريات أول تتويج له بلقب الدوري الايطالي مع نادي العاصمة في مثل هذا اليوم منذ 20 عاما، حيث توج بقلب الدوري الإيطالي الأول له كلاعب واللقب الثالث في تاريخ نادي روما بتاريخ 17 يونيو 2001 .

توتى يحتفل بالذكرى
توتى يحتفل بالذكرى

 

ونشر النجم الايطالى فرانشيسكو توتي، صورة له من الذكريات خلال الاحتفال بتتويج لقب الدوري الايطالي، على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وأحي هذه الذكرى بالتعبير عن حبه لنادي روما قائلا: "المشاعر لا توصف ... العيش مع نادي روما كان أكثر جمالًا.. ودعمك كان رائعًا ... شكرًا روما 17-6-2001".

 

وفى تصريح ساق، أكد فرانشيسكو توتي، القائد التاريخي لنادي روما ، إن الجيلاروسي بحاجة إلى شخص يعرف بيئة النادي، واعترف بأنه تصور المستقبل في الأولمبيكو، قائلا :"كنت سأقتل نفسي بدلاً من الرحيل".

 

وتحدث اللاعب الدولي السابق في إيطاليا والفائز بكأس العالم قائلًا: "تخيلت نفسي في روما إلى الأبد، ثم وضعوني في مواجهة الحائط، وأجبروني على اتخاذ قرار لم أكن لأتخذه قط، لقد اخترت، قررت البقاء في عالم كرة القدم".

 

وردا على سؤال فى صحيفة Futbol Italia، بعدما  قضى موسمين في مجلس الإدارة حتى يونيو 2019، عما سيفعله إذا اتصل به الملاك الجدد في روما، وقال: "كنت أجلس وأتحدث عن ذلك، الآن، أود أن أكمل هذا المسار، لن أكون في سلام مع نفسي إذا انتهى، حتى بالنسبة للفريق الذي أسسته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة