يويفا يوافق رسميا على مشاركة يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 07:12 م
يويفا يوافق رسميا على مشاركة يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكدت مشاركة فريق يوفنتوس الإيطالي فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد تلقيه موافقة رسمية من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الثلاثاء، عقب تعليق العقوبات بسبب مشاركته فى مشروع دورى السوبر الأوروبي بجانب كلا من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان.

وذكر موقع "جول" العالمى، أن يوفنتوس تلقى موافقة رسمية من قبل الاتحاد الأوروبي على المشاركة فى الموسم المقبل من دورى أبطال أوروبا 2021 – 2022، بعد أن كان مهددا بالغياب عن المسابقة بسبب مشاركته فى دورى السوبر الأوروبي.

وكان "يويفا" قد قرر إيقاف أى عقوبة ضد كل من أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، ويوفنتوس الإيطالي بسبب مشروع دورى السوبر الأوروبي حتى إشعار آخر وذلك على خلفية الحكم الذي حصلت عليه الأندية الثلاثة من وزارة العدل السويسرية بشأن عدم أحقية الاتحاد القاري في توقيع أية قرار ضد الأندية الثلاثة.

وتعد يوفنتوس وبرشلونة وريال مدريد هي الفرق الوحيدة التي ما زالت ملتزمة بمشروع دوري السوبر الأوروبي بعد انسحاب الفرق التسعة الأخرى في غضون 48 ساعة بعد الإعلان عن انطلاق المشروع.

وحجز اليوفى مقعد فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل بصعوبة كبيرة بعد احتلاله المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي خلال الموسم المنقضي، بعد منافسة شرسة مع فريق نابولى حتى اللحظات الأخيرة من أخر جولات المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة