أكرم القصاص - علا الشافعي

سكاي سبورت: كريستيانو رونالدو قرر الرحيل عن يوفنتوس وخوض تجربة جديدة

الخميس، 10 يونيو 2021 12:18 ص
سكاي سبورت: كريستيانو رونالدو قرر الرحيل عن يوفنتوس وخوض تجربة جديدة كريستيانو رونالدو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن قرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالرحيل عن صفوف يوفنتوس الإيطالي، في الصيف الحالي، وخوض تجربة احترافية جديدة مع أحد الأندية الأخرى، بداية من الموسم المقبل 2021-2022.

وذكر دي مارزيو الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورت"، أن كريستيانو رونالدو قرر خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل، وأن يوفنتوس بدأ بالفعل التخطيط لتشكيل جديد بدون الدون.

وأوضح دي ماريزو أن قريبا جدا سيكون هناك اتصالات جديدة بين الوكيل خورخي مينديز ويوفنتوس من أجل حسم مستقبل كريستيانو رونالدو والرحيل بعيدا عن اليوفي، ومناقشة المقابل المادي الذي يريد اليوفي الحصول عليه من صفقة بيعه.

وأشارت "سكاي سبورت" إلى أن ناديى باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، مهتمان بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو لكنهما لا يستطيعان دفع راتبه المرتفع الذي يتقاضاه في الوقت الحالي.

 

كريستيانو رونالدو

وتابعت "سكاي سبورت" أنه سيتعين على كريستيانو رونالدو تخفيض راتبه من أجل الانضمام إلى أحد هذين الناديين في الموسم المقبل.

ويستعد رونالدو لقيادة منتخب بلاده البرتغال في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، والتى تنطلق مساء غد الجمعة، وتستمر لمدة شهر كامل بمشاركة 24 منتخبا.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفا لمنتخب البرتغال في مرمى نظيره إسرائيل، في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء، باللقاء الودي الذي انتهى بفوز منتخب برازيل أوروبا برباعية، ليرفع الدون رصيده إلى 104 أهداف دولية، ويقترب من صاحب الرقم القياسي، الإيراني علي دائي صاحب الـ109 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة