شاب يتحدى البطالة بسيارة متنقلة لبيع المشروبات الساخنة بالمحلة.. صور

الثلاثاء، 25 مايو 2021 06:00 ص
شاب يتحدى البطالة بسيارة متنقلة لبيع المشروبات الساخنة بالمحلة.. صور الشاب وليد البحيري ومشروعه المتنقل
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع"، بثا مباشراً مع الشاب وليد البحيرى من مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، والذى قدم نموذجا ناجحا فى الاعتماد على النفس والتفكير خارج الصندوق، والبحث عن لقمة العيش بإنشاء مشروع متنقل لبيع المشروبات الساخنة متحدياً الظروف المحيطة به.

يقول وليد البحيرى لـ"اليوم السابع" إنه متزوج ولديه 3 أطفال وتخرج من كلية التجارة شعبة محاسبة، وعمل لفترة بإحدى شركات الدهانات.

وأضاف بعد تفشى وباء كورونا قرر التفكير فى إقامة مشروع خاص به يكون مصدر رزق له بدلا من العمل لدى الغير، فقرر انشاء مشروع متنقل لبيع المشروبات الساخنة، برأس مال بسيط، مشيرا أن هذا المشروع لا يحتاج لرأس مال كبير ويمكن بأقل الإمكانيات تنفيذه ويشترط لإنجاح المشروع المعامله الطيبة مع الزبائن والإبتسامة مع العميل وتقديم خدمة جيدة.

 

وأشار إلى أن المشروع يمكن أن يتكلف500 جنيه فهو مشروع بسيط ونجاحه مرتبط بالمعاملة الجيدة مع الزبائن، قائلا أن الرزق من عند الله وحده.

وأضاف أنه فكر فى المشروع هو وزوجته وكانت الداعم والدافع له ونزلا معا لمشاهدة عربات المشروبات الساخنة والمأكولات، وبعد ان استقرا على الفكرة قرر استغلال سيارته الخاصة لتنفيذ المشروع، فقام بشراء بوتاجاز صغير واسطوانة بوتاجاز والمشروبات الساخنة، واوقف السيارة بمنطقة منشية البكرى وبدأ فى التعامل مع الزبائن ويتردد عليه أصحاب السيارات والشباب لشراء المشروبات الساخنة المختلفة.

وأشار أن مشروعه قائم منذ 6 أشهر ولم يشعر باحراج فى يوم من الايام، بل تشجع بحثاً عن لقمة العيش، مشيرا إلى أنه لاقى تشجيع من المواطنين وبدأ قائدى السيارات يتوقفون أمامه للشراء منه، وأصبح له زبائنه.

 
8a18e8a7-d1cc-4d0b-9284-7c41b54c7221
 الشاب وليد البحيري ومشروعه المتنقل

64b14cc9-76c3-4899-9aa3-021f65f6ed01
 الشاب وليد البحيري ومشروعه المتنقل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة