توخيل: واثقون فى الفوز على مانشستر سيتي والتتويج بدوري أبطال أوروبا

الإثنين، 24 مايو 2021 03:10 م
توخيل: واثقون فى الفوز على مانشستر سيتي والتتويج بدوري أبطال أوروبا توماس توخيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى توماس توخيل، مدرب فريق تشيلسى الإنجليزى، أن منافسه مانشستر سيتى معيار لكل نادٍ حالياً فى أوروبا، وحالياً أفضل فريق فى أوروبا وأفضل فريق فى العالم.

وأضاف توخيل، فى المؤتمر الصحفى لمباراة تشيلسى ضد مانشستر سيتى بنهائى دورى أبطال أوروبا المقرر لها السبت المقبل، "السيتى فريق لا يصدق ونحاول تقليص الفارق معه، ربما مانشستر سيتى حالياً أفضل فريق فى أوروبا وأفضل فريق فى العالم."

وتابع مدرب البلوز، "فوزى على السيتى أعطى ثقة لفريقى، وفى المباراة النهائية يمكن أن يحدث أى شىء، الحظ جزء كبير، الحظ مهم فى مثل هذه المباريات، كل شيء ممكن أن يحدث خلال 90 دقيقة."

وأشار توخيل إلى أن "تشيلسى يجب أن يكون الكل فى الكل، وليس لدى شكوك اعتبارا من الأربعاء، تشيلسى بحاجة للاستقرار والتركيز بشكل كامل على نهائى دورى الأبطال، اللاعبون لديهم جلسة تعافٍ اليوم وعطلة غدًا ".

وأكمل توماس تصريحاته، "تشيلسى وصل إلى مستوى كبير، وكان هدفنا الرئيسى التأهل إلى نهائى دورى الأبطال، الأمر محرج نوعاً ما، ولكن سعيد جداً لقد وصلنا للمراكز الأربعة الأولى فى الدورى الإنجليزي، تشيلسى يكره الخسارة، لكننا قدمنا أرقاما أخرى، حيث كان من المفترض أن نفوز أمام أستون فيلا، ولكنه من الجيد للغاية الإنهاء ضمن التوب 4، نحن نكره الخسارة ولا نسعد عندما تحدث، هذا الإحساس لن يذهب عنا سواء كان اللقاء مهماً أم لا، فى ذات الوقت قدمنا أداءً جيداً وتلقينا الخسارة ولذلك هو إحساس غريب، مجلس الإدارة يعرف رأيى حول مستقبل جيرو".

وعن إصابة ميندى قال توخيل، "ليست خطيرة، الأشعة تظهر أن إصابته ليست خطيرة، سنرى إذا كان يملك فرصة للعب النهائى، كل ساعة ويوم هى مهمة لإدوارد ميندى لكى يكون لائقًا، هو سيلعب فقط إذا كان جاهزًا، إذا لم يكن إدوارد ميندى جاهزًا يوم الأربعاء، فسنحاول معه يوم الخميس، إذا لم يكن جاهزًا يوم الخميس، فسنحاول يوم الجمعة، عودة ميندى ستكون مهمة للفريق".

وتابع توخيل، "لدينا ثقة فى أن لدينا رجلًا قويًا على مقاعد البدلاء وهو كيبا إذا لم يتمكن إدوارد ميندى من العودة، الاِشعة لا تظهر أن الإصابة خطيرة جدًا لذلك نحن إيجابيون."

واستكمل مدرب البلوز، "نجولو كانتى يبدو فى حالة جيدة وسيتواجد فى تدريبات الفريق الأربعاء المقبل، الآن هو الوقت المناسب لراحة الذهنية، سأستخدمها للتفكير فى كيفية تعاملنا مع مباراة السبت".

وردا على سؤال هل يقلقك أنك خسرت 3 من آخر 4 مباريات؟ قال توخيل، "هذا يهمنى لأنه دائمًا ما يقلقنى عندما تخسر، ليس من السهل السيطرة على هذه الخسائر لأن الأرقام والإحصائيات التى ننتجها لا تشير إلى أنه من الضرورى الخسارة أو من المنطقى أن نخسر، نحن نركز على ذلك، لأنه كما قلت، إنه أسوأ شعور أن تخسر."

وعن مستقبل بعض اللاعبين وتجديد العقود؟ أجاب توخيل، "هذا ليس هو الوقت المناسب لإعلان أى شيء، النادى سيعلن هذه الأشياء فى الوقت المناسب."










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة