مستشفى الاتحاد السكندري.. 4 إصابات صليبي تضرب زعيم الثغر في 270 يوما

الجمعة، 21 مايو 2021 11:00 م
مستشفى الاتحاد السكندري.. 4 إصابات صليبي تضرب زعيم الثغر في 270 يوما حسام عاشور
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت لعنة الإصابة بالرباط الصليبي مطاردتها للاعبي الاتحاد السكندرى، بعدما ضربت لاعب جديد هذا الموسم، ليكون زعيم الثغر أبرز وأكبر ضحايا الإصابة اللعينة، في الدورى الممتاز هذا الموسم.

وباتت إصابة حسام عاشور لاعب وسط الفريق بالرباط الصليبي، هي الرابعة للفريق السكندري منذ أغسطس الماضي، أي فيما يقل عن 270 يوما، ليكون أكبر ضحايا الصليبي بين أندية الدورى.

ونرصد إصابات الصليبي في الاتحاد بالتقرير التالي:
 

أنور البداية
 

وفي أغسطس الماضي، تعرض محمد أنور، لاعب الاتحاد السكندري لإصابة بالرباط الصليبي عقب مباراة الزمالك التي أُقيمت بين الفريقين في الدوري، محمد أنور خضع لأشعة وأُثبتت إصابته بالرباط الصليبي، وأجرى عملية جراحية لكن لم يعد للملاعب حتى الآن.

واضطر مسئولو نادي الاتحاد السكندري بعد المشاورة مع حسام حسن وجهازه الفني، رفع اسم أنور من قائمة الموسم الجاري، ليكون خارج الحسابات تماما.

 

ممدوح يزيد المعاناة
 

زادت أوجاع الفريق حينما أعلن نادي الاتحاد السكندري إصابة كريم ممدوح لاعب الفريق بقطع في الرباط الصليبي، بعد مباراة ودية خاضها اللالعب مطلع فبراير الماضي استعدادا لمواجهات الدورى الرسمية.

نادي الاتحاد السكندري كشف عن إجراء اللاعب لعملية جراحية بعدها بأيام، وغيابه عن الملاعب لمدة ستة أشهر على الأقل، قبل العودة لممارسة كرة القدم مجددا.

 

الديب أكبر الخسائر
 

لم يمر شهر على غصابة ممدوح، إذ تلقى الاتحاد السكندري بقياد حسام حسن قد تلقى ضربة موجعة بعدما أثبتت الأشعة إصابة كريم الديب لاعب وسط الفريق بقطع فى الرباط الصليبى فى مواجهة زعيم الثغر أمام وادى دجلة، والتي انتهت بفوز الفريق السكندرى بهدفين مقابل هدف.

ودخل كريم الديب في نوبة بكاء شديد فور إعلان نتيجة الأشعة، بعدما اشتكى من آلام في الركبة، رفض الحديث مع أي شخص، قبل أن يخضع لعملية جراحية السبت الماضي في أحد المركز الطبية بالقاهرة.

 

عاشور آخر الضحايا
 

بالأمس، أثبتت الأشعة التى أجرها حسام عاشور، لاعب الاتحاد السكندرى، بقطع جزئى فى الرباط الصليبى خلال مشاركته في مبارة الاتحاد أمام المصري التى أقيمت بالإسكندرية في الجولة الـ 23 من الدوري الممتاز، ويحتاج عاشور إلى تدخل جراحى حسب تأكيدات الاطباء الذى أجروا الفحوصات الطبية التى خضع لها اللاعب فور نقله إلى أحد المستشفيات بعد خروجه من اللقاء.

وتأكد غياب اللاعب عن صفوف الاتحاد إلى نهايه الموسم، حيث يحتاج إلى فترة علاجية وتأهيل قد تمتد لـ6 شهور. وخرج اللاعب حسام عاشور مصابا في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وشارك فوزى الحناوى بديلا له وعلى الفوز توجه إلى أحد المراكز الطبية لعمل الأشعة تحت إشراف طبيب فريق الاتحاد السكندرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة