Top 7.. حقيقة صورة هنا الزاهد داخل قمرة قيادة طائرة واستمرار تطبيق قرارات كورونا

الخميس، 20 مايو 2021 01:30 ص
Top 7.. حقيقة صورة هنا الزاهد داخل قمرة قيادة طائرة واستمرار تطبيق قرارات كورونا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمها هشام عبد التواب، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7»:

بعمر الـ 50 عاما.. ناعومى كامبل تعلن استقبال مولودتها الأولى

أعلنت عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل، وعمرها 50 سنة على موقعها بـ "إنستجرام"، أنها أنجبت مولودتها الأولى، ونشرت صورة ليها وهي تضع قدمي الطفلة في يدها، دون ذكر تفاصيل.

 

أبطال مسلسل Friends يعودون من جديد ويتصدرون غلاف مجلة

رغم مرور حوالى17 عاماً، على انتهاء الموسم الأخير من المسلسل الشهير 'Friends'، إلا أن أبطاله عادوا من جديد لتصدر أغلفه المجلات تزامنا مع تصوير الحلقة الجديدة بنفس الأبطال، واللى هتبث 27 مايو.

 

ابنة نادية العراقية تدشن صفحة على فيس بوك كصدقة جارية على روح والدتها

دشنت مى محروس ابنة الفنانة نادية العراقية صفحة بعنوان "النفس المطمئنة" كصدقة جارية لروح والدتها ووضعت صورة والدتها عليها بالحجاب، وطلبت من الجميع الدعاء بالرحمة و المغفرة لوالدتها.

 

صورة هنا الزاهد داخل قمرة قيادة طائرة فى دولة تنزانيا وليس بمصر

أعلن مساعد وزير الطيران للإعلام، إن صورة الفنانة هنا الزاهد المتداولة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وهي جالسة داخل قمرة القيادة على متن إحدى الطائرات، ليست لطائرة مصرية وإنما فى دولة تنزانيا.

 

محمد الشناوى يعلن استعادة حسابه على "تويتر" بعد تعرضه للاختراق

أعلن النجم محمد الشناوى، حارس مرمى المنتخب والنادى الأهلى، استرجاع حسابه على "تويتر"، بعد أن تم اختراقه، ونشر الشناوي على حالته الخاصة بـ "انستجرام" وكتب قائلا: " تم استرجاع اكونت تويتر. الحمد لله".

 

أسعار الذهب ترتفع مجددا وعيار 21 يسجل 806 جنيهات للجرام

ارتفعت أسعار الذهب بالتعاملات المسائية اليوم في مصر 6 جنيهات، عند 806 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا، وبينما عيار 18 سجل 691 جنيها، في حين تسجل اونصة الذهب 1883 دولار.

 

استمرار غلق المحال 9 مساء وإعادة فتح الحدائق والشواطئ

اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، قررت الاستمرار فى تطبيق القرارات السابقة، حتى نهاية مايو الجارى، باستثناء القرار الخاص بالحدائق والمتنزهات والشواطئ العامة؛ حيث تقرر إعادة فتحها مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة