مش بس للرجالة.. رحلة "رحمة" اليومية فى شوارع القاهرة بالباتيناج.. فيديو

الأربعاء، 19 مايو 2021 05:39 م
مش بس للرجالة.. رحلة "رحمة" اليومية فى شوارع القاهرة بالباتيناج.. فيديو رحمة عبد الحليم
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلاق وحرية وسعادة تغمر وجه رحمة عبد الحليم صاحبة الـ21 عامًا، خاصة بعد تحمسها لممارسة رياضة غير شائعة وهى "الباتيناج"، بعد تعرفها على إحدى المجموعات المهتمة باللعبة، والتى تضم عددًا كبيرًا من الشباب من مختلف الأعمار.

بدأت "رحمة" فى ممارسة لعبتها المفضلة منذ 3 أشهر فقط، وبرعت فى استقلال حذاء التزلج الرياضى وسط شوارع القاهرة، وقالت فى فيديو مصور لـ تليفزيون "اليوم السابع" إن العقبة التى واجهتها لم تتمثل فى كونها فتاة ترتدى حذاء تزلج، مضيفة أن اللعبة لا تعتمد على جنس وسن ووزن معين، بل هى مناسبة لأى شخص يحب فعل كل ما هو جديد.

وتابعت عن المضايقات التى قد تتعرض لها أنها تتخذ نهج التجاهل لما قد يبدر من البعض، لكنها علقت على أن بعض السيارات قد تعوق سيرها الهادئ، سواء عن طريق إطلاق آلة التنبيه "الكلاكسات" أو السير خلفها مباشرة.

وأردفت أن رياضة التزلج لا تتطلب سن أو وزن معين، بل هى من الألعاب التى قد يمارسها أى شخص فى أى وقت، وتابعت أنه حتى بالرغم من اختلاف هوايتها عن درستها بكلية الحقوق جامعة القاهرة، إلا أنها تشجعت على خوض التجربة غير مبالية بنظرات البعض، أو صعوبة اللعبة، أو حتى الإصابات التى قد تتعرض لها، تلك التى كانت أحد المخاوف الأكبر لعائلتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة