أخبار محمد صلاح اليوم .. رقم قياسي ينتظر الفرعون مع ليفربول ضد بيرنلي

الأربعاء، 19 مايو 2021 02:47 م
أخبار محمد صلاح اليوم .. رقم قياسي ينتظر الفرعون مع ليفربول ضد بيرنلي أخبار محمد صلاح اليوم
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول المهاجم ، رقمًا قياسيًا مسجلا باسم لويس سواريز، لاعب الريدز الأسبق ومهاجم أتلتيكو مدريد الحالي، في مباراة بيرنلي مساء اليوم الأربعاء.

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلاً على بيرنلي على أرضية ملعب "تيرف مور" في الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم كريج كافاناج.

أخبار محمد صلاح اليوم
 

وبحسب موقع "ليفربول" الرسمي، فإنه حال تسجيل محمد صلاح هدفًا في مرمى بيرنلي، سيعادل رقم سواريز مع النادي وهو التسجيل في 14 مباراة خارج أرضه في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصل محمد صلاح لهدفه رقم 20 خارج الأرض في جميع المسابقات بعد تسجيله في مرمى وست بروميتش ألبيون يوم، الأحد الماضي، ليكون المصري قد سجل في 99 مباراة مختلفة مع ليفربول.

أخبار محمد صلاح اليوم
 

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالى 2020-2021، متساويا مع هاري كين مهاجم فريق توتنهام، فى رصيد كل منهما 22 هدفا.

أخبار محمد صلاح اليوم
 

وسجل محمد صلاح هدفا في فوز ليفربول المثير ضد مضيفه وست بروميتش ألبيون، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضي، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 22 هدفا في البريميرليج ليتساوى مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
 

ونجح هارى كين في تسجيل هدفا هو الآخر في تسجيل هدف بنفس اليوم، حيث ساهم في فوز توتنهام علي وولفرهامبتون بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

أخبار محمد صلاح اليوم
 

ويقود النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول فى مهمة صعبة أمام بيرنليى فى التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء على ملعب "تورف مور" ضمن منافسات الجولة 37 من عمر الدورى الإنجليزى للزحف صوب المربع الذهبى قبل جولة على النهاية، من أجل حجز مقعد مؤهل إلى دورى أبطال أوروبا فى نسخته المقبلة.

ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 63 نقطة، ويتواجد بيرنلى فى المركز الخامس عشر على جدول الترتيب برصيد 38 نقطة.

أخبار محمد صلاح اليوم
 

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: روبيرتسون، فيليبس، ويليامز، أرنولد.

الوسط: ألكانتارا، فينالدوم، فابينيو.

الهجوم: صلاح، ماني، فيرمينيو.

ومن المتوقع أن يدخل بيرنلى المواجهة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: بيلى بيكوك.

الدفاع: تشارلى تايلور، بن ميى، جميس، ماثيو لوتون.

الوسط: دوايت ماكنيل، جاك كورك، اشلى ويستوود، جوش برونهيل.

الهجوم: كريس وود، ماتاى فيدرا.

ويعتبر ليس أمام ليفربول بديل سوى الفوز من أجل الحفاظ على آماله فى التأهل لدورى أبطال أوروبا، حيث يتواجد الآن فى المركز الخامس بـ63 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة