شروط حنان مطاوع للزواج من زعيم التنظيم الإرهابي في "القاهرة كابول"

الإثنين، 10 مايو 2021 12:21 م
شروط حنان مطاوع للزواج من زعيم التنظيم الإرهابي في "القاهرة كابول" الفنان طارق لطفي في مسلسل القاهرة كابول
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 27 من مسلسل "القاهرة كابول" أحداثًا ساخنة ومتلاحقة كان في مقدمتها تفجير كنيسة القديسين في الإسكندرية، ويستنكر أحد أعضاء الجماعة ما حدث ولكن الشيخ رمزي يتناقش مع أعضاء الجماعة ويقول لهم: «ساعات بيكون فيه أسباب كبرى.. لو عرفتها كنت هتعرف إن اللى حصل كان فيه خير كبير.. كام بريء مسلم بيتقتل كل لحظة؟»، ويختم أمير التنظيم حواره مع قيادات التنظيم بقوله: «لينا علاقة بالحادث أو ملناش.. يمكن مكنش بإيدنيا بس وجودنا كان سبب فى إن ده يحصل».

يتواصل رمزى مع منال "حنان مطاوع" ويطلب منها أن يلتقيا فى الأردن، فيما تتعاون منال مع أجهزة الأمن للإيقاع برمزى "زعيم التنظيم الإرهابى"، وتصل منال إلى رمزى فى مقر التنظيم الإرهابى، ويعدها بأن حدود الخلافة سوف تمتد من سوريا والعراق إلى مصر، ويعرفها على أعضاء التنظيم الإرهابى، ويطلب منها الزواج، إلا أنها تطلب منه الانتظار بعض الوقت، وتطلب منه ألا يكون لها درة وأن تتزوج فى حضور والدها وهذه كانت شروطها للزواج منه .

وعلى صعيد آخر، يتوفى الحاج كساب والد الإعلامي طارق كساب، الذي يقوم بدوره الفنان فتحي عبدالوهاب، وتكتشف والدته أن والده كان متزوج عرفيًا من إحدى الفتيات وتطلب منه استدراج الفتاة والحصول على تلك الورقة منها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة