بيرلو يلمح لغياب موراتا ضد أودينيزي.. ويؤكد: رونالدو وديبالا فى الهجوم

السبت، 01 مايو 2021 02:19 م
بيرلو يلمح لغياب موراتا ضد أودينيزي.. ويؤكد: رونالدو وديبالا فى الهجوم بيرلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح أندريا بيرلو، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، لغياب ألفارو موراتا مهاجم السيدة العجوز عن مباراة أودينيزى، المقرر إقامتها غداً، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الكالتشيو، علي ملعب "ألفريولي".

وقال مدرب اليوفى فى مؤتمر صحفي، "سوف يشارك ديبالا بجانب رونالدو لأن موراتا ليس فى حالة جيدة، كانت لديه مشكلة فى التدريبات أمس بعضلة ربلة الساق وسوف نقوم بتقييم حالته اليوم".

وأضاف بيرلو، "نقرر ما إذا كنا سنحضره إلى أودينيزي معنا غدًا أم لا، دانييلو بخير وكييزا أقل من ذلك حيث تدرب بشكل منفصل عن اللاعبين هذا الأسبوع وهو غير لائق بنسبة 100% حتى الآن وسيكون من المجازفة أن تبدأ به غدًا".

وعن مواجهة أودينيزي قال بيرلو، "أودينيزي فريق بدني للغاية مليء باللاعبين الذين يتمتعون أيضًا بجودة فنية رائعة وليس فقط رودريجو دي بول وروبرتو بيريرا".

واختتم أندريا بيرلو تصريحاته قائلاً "إنهم يتلقون أهدافًا قليلة للغاية ويدافعون جيدًا منظمون وإنه لعبة صعبة تنتظرنا ولكن لدينا هدف في أذهاننا".

وكان ألفارو موراتا قد سجل هدف التعادل لصالح يوفنتوس امام فيورنتينا في الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإيطالي، بعدما شارك بديلاً في المباراة.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الخامس برصيد 66 نقطة، ويصارع علي حجز مقعده في التوب 4 بالدوري الإيطالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة