"حياة كريمة" يهدى "الأسطوات إبراهيم ومصطفى" محلا ومعدات تصليح سيارات.. إبراهيم: أعمل في الشارع منذ كان عمرى 10 سنوات.. والرزق اللى داخل على قد اللى طالع.. وجيرانهما: يكافحان في الشارع ولا يسببان أي مشكلات

الأحد، 25 أبريل 2021 08:30 م
"حياة كريمة" يهدى "الأسطوات إبراهيم ومصطفى" محلا ومعدات تصليح سيارات.. إبراهيم: أعمل في الشارع منذ كان عمرى 10 سنوات.. والرزق اللى داخل على قد اللى طالع.. وجيرانهما: يكافحان في الشارع ولا يسببان أي مشكلات جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيران الأسطى مصطفى، والأسطى إبراهيم، أنها يعملان بكل كفاح وجد من أجل كسب الرزق والصرف على أولادهم، ورغم عدم امتلاكهم محل إلا أنهم يقومون بتصليح السيارات في الشارع.

 

وأضاف جيران الأسطى مصطفى والأسطى إبراهيم، خلال برنامج حياة كرمية، المذاع على قناة دى أم سى أنهما يعملان في الشارع منذ 14 أو 15 عاما، كما أنهما محترمان للغاية ولا يثيران أي مشكلات.

 

وتابع جيران الأسطى مصطفى والأسطى إبراهيم: ملتزمون بالصلاة كما أن معاملتهما محترمة مع الجميع، ولم نسمع منهما أي مشكلات، مطالبين بضرورة مساعدتهما في العثور على محل.

 

فيما قال الأسطى إبراهيم إن عمله كله في الشارع، وإنه يعمل في ورشة لأن الرزق ليس كبيرا لدرجة تمكنه من استئجار محل من أجل أن يضع المعدات فيه، متابعا: الرزق كله على الله.

وأضاف الأسطى إبراهيم، خلال برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، أنه يعمل في مهنة تصليح السيارات منذ أن كان عمره 10 سنوات، وعمره الآن 40 عاما، مستطردا: الرزق اللى داخل على قد اللى طالع، ونحن نعمل من الإثنين للسبت، والأحد فقط هو الإجازة لدينا.

 

من جانبه قال الأسطى مصطفى: قابلتنا مواقف كثيرة صعبة خلال عملنا لكن ربنا عنده الكثير، ونعمل على قد حالنا، ونعمل على قدر استطاعتنا من أجل كسب الرزق.

 

وأهدى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، لكل من الأسطى إبراهيم والأسطى مصطفى، محلا بعقد إيجار لمدة 6 أشهر من أجل أن يكون محل عملهم الجديد، ولتخزين عدة تصليح السيارات داخله، وسط فرحة من الأهالى.

 

وشكر كل من الأسطى إبراهيم والأسطى مصطفى، مبادرة حياة كريمة على المساعدة، فيما قالت دهب غريب، مقدمة برنامج حياة كريم: هذا عقد ايجار لمدة 6 شهور، لمحل ويتضمن العدة، عليكما تعويض ما فاتكما والعدة التي داخل المحل أصبحت ملككما.

ووجهت المذيعة دهب غريب، رسالتها للأسطى إبراهيم والأسطى مصطفى قائلة: نشوف شغلنا وحالنا، وطول ما انت طالب حياة كريمة ربنا هيسترها عليك .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة