Top 7.. البايرن يرحب بعودة "أخطر رجل بالعالم".. مطعم أمريكى يستعين بروبوتات

الخميس، 22 أبريل 2021 01:43 ص
Top 7.. البايرن يرحب بعودة "أخطر رجل بالعالم".. مطعم أمريكى يستعين بروبوتات top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمتها شروق وجدي، وأعدها محسن البديوي أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت "top 7" عددًا من الاخبار العامة، وأبرزها لجوء مطعم فى ولاية فلوريدا الأمريكية، لحل جديد، للتغلب على مشاكل تعرض لها فى التوظيف، إذ اعتمد على عاملين جديدين من الروبوتات الحديثة المصممة على أساس التكنولوجيا الفائقة، وأضافهم إلى قائمة العاملين فى المطعم.

 

كما تناول خبرًا عن احتفال الملكة إليزابيث اليوم 21 أبريل بعيد ميلادها الـ95، وذلك بعد أيام فقط من جنازة زوجها الأمير فيليب، حيث تقضى عيد ميلادها الأول بدونه منذ أكثر من سبعة عقود، ووفقا لـ "ديلى ميل" ستحتفل أكبر عاهل فى العالم فى احتفال بسيط للغاية فى قلعة وندسور، حيث تستضيف أفراد الأسرة المقربين.

 

فيما أصدر العشرات من المشاهير الأمريكيين والبرازيليين، وعلي رأسهم النجم العالمي ليوناردو دي كابريو ونجمة البوب كاتي بيري والنجم خواكين فينيكس، رسالة أمس الثلاثاء حثوا فيها الرئيس الأمريكي جو بايدن على المساعدة في حماية غابات الأمازون المطيرة بشكل أفضل وعدم توقيع أي اتفاقات مع الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو.

 

وتطرقت توب 7 لخبر عن أغنية تتر مسلسل "نسل الأغراب"، للنجم تامر حسنى، التي حققت 10 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ بداية طرح العمل أول شهر رمضان وحتى الآن، والعمل من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ويعرض طوال أيام شهر رمضان حصريا على قناة ON، والأغنية من كلمات سارة سعيد، ألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى فهد.

 

 

كما تطرقت أيضًا لخبر عن عودة النجم الدولى البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية للعملاق البافارى، اليوم الأربعاء، بعد شفاءه من الإصابة التى لحقت به الشهر الماضى خلال تواجده مع منتخب بلاده أثناء فترة الأجندة الدولية، وغيابه عن مباراتى باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا وعدد من مباريات البوندزليجا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة