أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. تفاصيل موعد عرض "كوفيد 25".. ريال مدريد يقيم فى فندق سفينة تيتانيك

الأربعاء، 14 أبريل 2021 02:00 ص
Top 7.. تفاصيل موعد عرض "كوفيد 25".. ريال مدريد يقيم فى فندق سفينة تيتانيك top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى يقدمها محمد أسعد، وأعدها محسن البديوي أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتطرقت "top 7" لخبر عن إعلان منصة "تويتر" عملاق التدوينات المصغرة، فتح أول مكتب لها بأفريقيا في دولة غانا، وذلك بهدف شق الطريق فى بعض الأسواق الأسرع نموًا فى العالم.

 

كما تطرقت "top 7" لخبر عن بدأ الصين التجارب على لقاح جديد لكورونا والذي يعتمد على تقنية لقاحى فايزر وموديرنا، بجانب خبر عن عارضة الأزياء الأمريكية "شانتيل جيكالوني"، التي حصلت على 30 مليون دولار وذلك كتعويض بعد إصابتها بتلف في الدماغ بعد تناولها بسكوت مملح بزبدة الفول السوداني، فيما أعلن النجم يوسف الشريف إنه سيعرض مسلسله الجديد "كوفيد 25" فى النصف الثانى من شهر رمضان وسيكون حصري على قناة ON.

 

وتناولت أيضًا "top 7" خبر عن النجم محمد هنيدى، الذي شوق جمهوره على طريقته الخاصة وكتب في تغريدة علي حسابه تويتر،: " انتظروني يوم 16 أبريل.. 4 رمضان.. شىء ما قادم سيغير التاريخ للأبد للأبد للأبد للأبد".

 

ورياضيًا، رصدت تقارير صحفية أن فريق ريال مدريد الإسباني قرر منذ وصوله في مدينة ليفربول الانجليزية فى فندق تيتانيك لاقترابه من ملعب الأنفيلد والذي يبعد 10 دقائق عنه حيث سيقيم الريال ناك قبيل ذهابه للتدريبات هذه الليلة.

 

فيما وافق اتحاد الكرة على التظلم الذى تقدم به نادى الزمالك، ضد عقوبات لاعبى فريق 99 وعلى رأسهم إمام عاشور، حتى يستطيع هؤلاء اللاعبون المشاركة فى المباراة الفاصلة بين الأهلى والزمالك يوم 20 ابريل الجارى لتحديد بطل مسابقة 99.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة