إيقاف معلمي الصور المسيئة للرسول.. وتفاصيل استمرار ساسي مع الزمالك لـ 30 سبتمبر.. فيديو

الجمعة، 02 أبريل 2021 04:24 ص
إيقاف معلمي الصور المسيئة للرسول.. وتفاصيل استمرار ساسي مع الزمالك لـ 30 سبتمبر.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول تليفزيون اليوم السابع، في نشرة الحصاد، عددًا من الأخبار المهمة، أبرزها عن استعداد القاهرة لِحدثٍ فريد من نَوعِهِ، حيثُ تتَجِهُ أنظار العالم ووسائل الإعلام العالمية، يوم غدٍ السبت الثالث من أبريل، لمشاهدةِ نَقلِ المومياوات الَملكية فى مَوكبٍ مُهيب، من مكانِ عَرضِهِا الحالي، بالمتحفِ المصرىِ، بالتحرير إلى المتحفِ القومىِ للحضارةِ المِصرية بالفسطاط، حيثُ سَيكون مَقر عرضِهِا الدائم.

وعالميًا.. قالت صحيفة "ميل أونلاين" البريطانية، إنه تمَ إيقافُ مُعلِمَيِن اثنين آخرين، بسببِ رسم كاريكاتير للنبى مُحمد، تم عرضُهُ على التلاميذ، في مدرسة خاصة، ليرتفع بذلك العددَ الإجمالي للمُعلمين، الذينَ تم التحقيق مَعهُم بشأنِ الحادثة، إلى ثلاثةِ مُدرسين.

ومع أخبار الفن، كشَفَ النَجم هاني شاكر، نقيب الموسيقيين لـ"اليوم السابع"، عن إصابةِ الموسيقار هاني مهنا بفيروس كورونا، مؤكداً أن حالتَهُ الصحية مُستقرة، وأنه يتلقى العلاج في المنزل، وحالتَهُ لا تستدعى الذهاب للمستشفى، وأنه يتابعُ حالتَهُ مع زوجتِهِ هاتفياً، مُتمنياً له الشفاء العاجل.

ورياضيًا.. كشفَ مسئولو اتحادِ الكُرة، أن الاتحادَ الدُولى لكرةِ القدم "فيفا"، سيوافقُ على استمرارِ فرجانى ساسى، لاعب الزمالك مع ناديِهِ، حتى انتهاءِ المَوسم الحالى في الثلاثين من سبتمبر المُقبل.

وأوضحَ مسؤولو الجبلاية، أنَهُم بِصددِ مُخاطبةِ الفيفا، من أجلِ الحصولِ على موافقةٍ منهُ على مَدِ عُقُودِ جميعِ اللاعبين حتى الثلاثين من سبتمبر المُقبل، وليس يونيو، فى ظلِ استكمالِ مُسابقةِ الدورى، والمُقرر لها الانتهاء فى الثلاثين من سبتمبر المُقبل.

ومع خبرٍ رياضيِ آخر.. يسعى الرئيس الجديد لنادى برشلونة، فى الحصولِ على خِدماتِ النَجم النرويجى الشاب هالاند، خلالَ سوق الانتقالاتِ الصيفية الحالية، ولَكِنَهُ سوفَ يُواجهُ منافسةٍ شرسة، من عمالقة أندية أوروبا، والتى ترغبُ أيضاً فى ضمِ اللاعب.

ووعد رئيس برشلونة، هالاند بالحصولِ على ثانىِ أعلى راتبٍ فى الفريق، بعدَ النَجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى حالِ موافقتِهِ على الانضمام خلال، الميركاتو الصيفى المُقبل.

وأخيرًا كشفت الهيئةُ العامة للأرصادِ الجوية، الظواهر الجوية المُتوقعة اليوم الجُمعة.. تتوقعُ أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحري، على فتراتٍ مُتقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية، وجنوب سَيناء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة