أحمد موسى بعد حصوله على لقاح كورونا: ما عنديش أي أعراض وموجود على الهواء

الإثنين، 12 أبريل 2021 10:25 م
أحمد موسى بعد حصوله على لقاح كورونا: ما عنديش أي أعراض وموجود على الهواء أحمد موسى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي أحمد موسى، إنه حصل على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه سوف يحصل على الجرعة الثانية في 3 مايو المقبل. وتابع خلال تقديم برنامج: "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يسأل على نوع اللقاح الذي حصل عليه، لأن لديه ثقة في بلده أنها لن تجلب لقاحا إلا إذا كان آمنًا للمصريين.
 
ووجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر للمنظومة الصحية على مجهودها، موضحا أنه عرف بعد التطعيم حصوله على لقاح سينوفارم الصيني. وأكد موسى أنه لم يعان من أي أعراض "ما شاء الله"، وظهر على الهواء في نفس اليوم الذي حصل فيه على اللقاح.
 
وتابع أن وضع كورونا في مصر لم يعد جيدًا، وأن هناك أعدادا كثيرة بالمستشفيات، مردفا "الأيام الجاية في كورونا مش كويسة، الأمر وصل لإصابة عائلات بأكملها وليس مجرد أفراد، متابعا "عدوا أول أسبوع من رمضان على خير".
 
ووجه موسى حديثه للمواطنين قائلًا: "أنتو مسئولين عن أي إجراءات تتاخد بشأن كورونا، وقد تتسببوا في اتخاذ إجراءات لا نريدها وتدفعوا اللجنة العليا للانعقاد واتخاذ إجراءات أشد مما عليه الآن، واستمتعوا بالشهر الفضيل الذي لا يعني تكدس وإنما يعني صوم وعبادة وعمل وإنتاج وشغل، موضحا أن الأسبوع الأول سيكون كاشفًا عن مدى الالتزام".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة