الزمالك يطلب الاطلاع على تقرير الحكم ومراقب مباراة الأهلى الملغاة بدورى السلة

الأحد، 11 أبريل 2021 04:28 م
الزمالك يطلب الاطلاع على تقرير الحكم ومراقب مباراة الأهلى الملغاة بدورى السلة الاهلى و الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب مسئولي نادى الزمالك من نظرائهم باتحاد كرة السلة، الإطلاع على تقرير الحكام، ومراقب المباراة، التي كان من المقرر أن تجمع الفريق أمام الأهلى في الجولة الحادية عشر من بطولة دورى السوبر، والتي كان مقرر لها يوم 29 مارس الماضى.

ومن المقرر أن يطلع مسئولي الزمالك على التقارير في الوقت الذى قام اتحاد كرة السلة بتشكيل لجنة للبت في التظلم الذى تقدم به النادى الأبيض على العقوبات التي تم اصدارها من لجنة المسابقات بالاتحاد.

اللجنة مكونة من مجدى أبو فريخة رئيس الاتحاد، ومحمد عبد المطلب نائب رئيس المجلس، ومن المقرر أن تعقد اللجنة جلسة، بعد اطلاع الزمالك على التقارير.

وأصدرت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة عدة عقوبات على المباراة الملغاة بين الأهلى والزمالك، منها تغريم الزمالك 30 ألف جنيها، واحتساب نتيجة المباراة للأهلى، ونقل مباراة الزمالك التالية خارج أرضه.

وألغى مراقب مباراة الأهلى والزمالك، اللقاء بعد رفض الأهلى خوض اللقاء بسبب تواجد الجماهير فى صالة عبد الرحمن فوزى بميت عقبة، مطبقا اللائحة وقرارات لجنة المسابقات من بداية الموسم صالة المباراة .

وبدأت الأزمة عندما تواجد لاعبى الأهلى والزمالك فى صالة المباراة لخوض عملية الاحماء، ولكن رفض لاعبو الفريق الأحمر خوض المباراة بسبب حضور الجماهير، رغم قرار اتحاد اللعبة إقامة المباريات بدون جماهير.

واشترط فريق الأهلى خروج شيكابالا ويوسف أباما، وحازم إمام لاعبى فريق الكرة بالزمالك من صالة المباراة بعد خروج الجمهور، وهو ما رفضه اللاعبون، وبقى الوضع كما هو عليه حتى تم اتخاذ القرار بالغاؤها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة