محمد عبد المنصف: قد أتجه للتمثيل بعد الاعتزال ولدى الأدوات المؤهلة للنجاح.. فيديو

الخميس، 04 مارس 2021 10:00 ص
محمد عبد المنصف: قد أتجه للتمثيل بعد الاعتزال ولدى الأدوات المؤهلة للنجاح.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عبد المنصف حارس مرمي وادي دجلة، إنه تعرض للظلم خلال الفترة السابق بسبب عدم الانضمام للمنتخب في ظل تولى جهازان سابقان للإدارة الفنية للمنتخب.



وأوضح عبد المنصف، في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، قائلا: "المنتخب ظلمني في السنين اللى فاتت وكان في جهازين معينين كانوا ماسكين في المرحلة اللى فات واللى قبلها، وكنت بظهر بشكل كبير جدا سواء في وادي دجلة أو إنبي، ولكن للأسف الشديد مكنش في نظرة ليا بسبب إن مفيش ضغوط من الجماهير أو النادى لاختيارى، وده رغم إنى كنت في مرحلة من أفضل المراحل وللأسف مكنتش محسوب حتى من ضمن الاختيارات.

وأشار حارس وادي دجلة، إلى أنه في حال شعوره بعدم القدرة على الأداء بنسبة 100% سيقرر في هذا الوقت الاعتزال للحفاظ على ما قدمه من صورة جيدة.

وأكد محمد عبد المنصف، أنه من الممكن أنه يتجه لمجال الفن والتمثيل بعد اعتزاله مجال كرة القدم، خاصة في هذا التوقيت لا يستطيع العمل في مجالين مختلفين بسبب التدريبات والمعسكرات الخاصة بالفريق والمباريات المتتالية، مؤكدا أنه من الوارد أنه بعد الاعتزال سيكون هناك مساحة من الوقت، خاصة أن التصوير يحتاج لوقت طويل وفى بعض الأحيان للسفر فترات طويلة، مشيرا إلى أنه لديه من الأدوات التي تؤهله للنجاح في هذا المجال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة