حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انتبه إلى صحتك

الإثنين، 29 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انتبه إلى صحتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البحث عن الكمال والمثالية أهم الأشياء التى يتطلع أصحاب برج العذراء إلى تحقيقها فى حياتهم، فهم يفعلون كل ما فى وسعهم للتميز فى كافة ما يقومون به، وفى مجال العمل تجدهم من أكثر الشخصيات قدرة على تحمل المسئولية والتأقلم مع كافة الأوضاع، ويخططون بشكل جيد للمستقبل، كما أنهم شخصيات يمكن الاعتماد عليها فى حل المشكلات، ولديهم قدرة على النقاش ولباقتهم تجعلهم قادرين على التعامل مع كافة النماذج والشخصيات، ومن مشاهيره كاميرون دياز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

كاميرون دياز
كاميرون دياز

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
 

تحصل اليوم على مال لم تتوقع الحصول عليه، ولكن قد يطلب منك أداء بعض المهام الإضافية فى العمل للحصول على هذه الأموال، لذا عليك تحمل المسئولية وإثبات جدارتك واستحقاقك لهذا المبلغ.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
 

شريك حياتك غير راضٍ عما تقدمه له، ويطالبك بمزيد من الاهتمام، لذا حاول إرضائه، ولكن لا تتمادى فى تنفيذ طلباته، ويجب عليك وضع بعض الحدود فى العلاقة بينكما، وركز على الاستمتاع بالأوقات التى تقضيها معه، وستصبح العلاقة أفضل لك وله.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
 

صحتك هى أهم ما تملك، لذا تحتاج إلى تركيز انتباهك عليها، واليوم جيد لإتباع نظام غذائى صحى، والبدء فى ممارسة الرياضة، وربما تنجذب إلى بعض الأنشطة المائية كالسباحة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
 

سببت لك بعض المشاكل التى مررت بها خلال الفترة الماضية القلق، وأعطتك شعورًا بعدم السعادة، واليوم يمكنك ترتيب أفكارك والتخطيط الجيد لحل كل مشاكلك، وربما تفكر فى بعض المشاريع التى كنت تتجاهلها فى الفترة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة