حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مرنًا

الأحد، 28 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مرنًا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قوة الشخصية والقدرة على تحمل المسئولية من الصفات التى تميز مولود برج العذراء، فهم مثاليون لا يقبلون بإرتكاب من حولهم لأي أخطاء، فهم يسعون إلى خلق عالمًا مثاليًا أيضًا، فهم يحبون عملهم ويؤدونه بمنتهى الإخلاص والجدية، ويتحملون التعب والإرهاق وقادرون على العمل تحت أي ضغط، خاصة أنهم يتمتعون بمرونة كبيرة تجعلهم يتكيفون مع أي مناخ ممكن، وهم رومانسيون مع من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء الممثلة الشابة ريهام حجاج، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

ريهام حجاج
ريهام حجاج

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تحاول أن تبذل كل طاقتك من أجل إتمام عملك على أكمل وجه، إلا أنك تواجه بعض المعوقات الخارجة عن إرادتك، وفي جميع الأحوال حاول تذليل العقبات واستئناف عملك دون توتر حتى تتمكن من إنجازه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى المرونة في التعامل مع شريك حياتك، فالتعصب الزائد لمواقفك وآرائك سيؤدى إلى توتر العلاقات بينكما بشكل كبير، وهو ما يهدد باستمرار العلاقة إذا استمر الوضع على هذا الحال، لذلك كن متفاهمًا وحاول أن تحتوي حبيبك للحفاظ على العلاقة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

أنت شخص دائم التفكير في المستقبل وما يحمله لك، وهو ما أصابك بتوتر وقلق دائم، لذا حاول أن تزور طبيبًا نفسيًا لعرض الأمور عليه، ومحاولة تهدئتك بشكل جيد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء أن يجد نفسه مضطرًا للمشاركة في بعض الأنشطة الاجتماعية التى لا يفضلها، ولكنه سيتعامل بجدية معها وهو ما سيجعله يشعر بالندم على موقفه السابق منها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة