باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. الصحة العالمية تحذر من جماعات إجرامية تعرض لقاحات مغشوشة مضادة لكورونا.. مقتل 2 وإصابة 8 آخرين فى إطلاق نار بولاية فيرجينيا.. إصابة 7 أشخاص بحادث دهس بإسبانيا

السبت، 27 مارس 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. الصحة العالمية تحذر من جماعات إجرامية تعرض لقاحات مغشوشة مضادة لكورونا.. مقتل 2 وإصابة 8 آخرين فى إطلاق نار بولاية فيرجينيا.. إصابة 7 أشخاص بحادث دهس بإسبانيا لقاح كورونا ومنظمة الصحة العالمية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
تونس تعلن استئناف الرحلات السياحية اعتبارا من 19 أبريل المقبل

أعلن وزير السياحة التونسى الحبيب عمار يوم الجمعة استئناف الرحلات السياحية لوكالات الأسفار بدءا من 19 أبريل المقبل في ظل تحسن الوضع الوبائي فى البلاد، وأوضح الوزير خلال مؤتمر صحفى.

طقس الخليج.. رياح نشطة وأتربة فى السعوية ومائل للحرارة فى الكويت وصحو فى الإمارات

تشهد منطقة الخليج تباين فى درجات الحرارة فتشهد السعودية رياح واتربة وفى الكويت يكون الطقس حار وصحو فى الإمارات.

اليونان تُلزم العاملين فى عدد من القطاعات بإجراء اختبار كورونا الذاتى أسبوعيا

أعلنت السلطات اليونانية أن إجراء اختبار ذاتي للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) أسبوعيا سيكون إلزاميا للأشخاص العاملين في قطاعات محددة من بينها التعليم

الصحة العالمية تحذر من قيام جماعات إجرامية بعرض لقاحات مغشوشة مضادة لكورونا

أعربت منظمة الصحة العالمية عن قلقها بشأن احتمال قيام جماعات إجرامية باستغلال الطلب العالمي الهائل، الذي لم تتم تلبيته بعد، على اللقاحات المضادة لفيروس "كورونا".

الصحة العالمية

مقتل 2 وإصابة 8 آخرين فى إطلاق نار بولاية فيرجينيا الأمريكية

قٌتل شخصان وأصيب 8 آخرون فى إطلاق نار وقع بمنطقة "فيرجينيا بيتش" الأمريكية، وذكرت الشرطة - فى بيان أودرته قناة (الحرة) الأمريكية اليوم /السبت/ - أن العدد الأولي....

زلزال بقوة 5.9 درجة يضرب اليابان

أعلنت هيئة المسح الجيولوجى الأمريكية أن زلزالا بقوة 5.9 درجة على مقياس ريختر ضرب ساحل جزيرة مياكو اليابانية بمحافظة أوكيناوا.

إصابة 7 أشخاص فى حادث دهس متعمد بإسبانيا .. صور

أفادت هيئات الطوارئ الإسبانية بأن 7 أشخاص على الأقل أصيبوا بجروح في حادث دهس بسيارة في بلدية يونكيرا دى هيناريس في محافظة جوادالاخارا وسط البلاد.

جانب من الحادث
جانب من الحادث

 

مقتل 10 من قوات الشرطة الأفغانية فى هجوم لطالبان بإقليم هلمند

أفاد مصدر أمنى فى أفغانستان اليوم السبت بمقتل 10 عناصر من قوات الشرطة، بينهم قائد محلي للشرطة، في هجوم شنته طالبان في مدينة "لاشكار جاه" الواقعة بإقليم هلمند جنوبي البلاد.

فيسبوك يجمد صفحة رئيس فنزويلا بسبب معلومات مضللة عن كورونا

قال متحدث باسم فيسبوك، اليوم السبت، إن الشركة جمدت صفحة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو لانتهاكها سياساتها المعنية بمكافحة المعلومات المضللة عن كورونا.

الرئاسة الروسية: بوتين وموظفو الكرملين سيقدمون استمارات عن دخلهم العام الماضى

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف ، إن الرئيس فلاديمير بوتين وكافة العاملين بالكرملين سيقدمون قبل يوم 1 من شهر أبريل المقبل كشوفات عن دخلهم في العام الماضى.

بوتين

اليابان تدرس تمديد العقوبات على كوريا الشمالية

كشف مصدر حكومي في اليابان أن طوكيو تدرس تمديد عقوباتها على كوريا الشمالية، بهدف مواصلة الضغط على بيونج يانج لنزع السلاح النووي وحل قضية اختطاف المواطنين اليابانيين.

السلطات اللبنانية تعثر على 4 جثث لسوريين توفوا بسبب البرد

عثرت السلطات اللبنانية على جثث 4 مواطنين سوريين، في جرود بلدة عيناتا البقاعية، كانوا يحاولون العبور من سوريا إلى لبنان عبر المنطقة الحدودية، وقد توفوا بسبب البرد، وقال محافظ بعلبك.

دفعة أولى من المنحة الصينية للقاح كورونا للسودان تصل إلى الخرطوم

وصلت إلى الخرطوم، مساء أمس الجمعة، دفعة أولى من منحة لقاح فيروس كورونا، التي قدمتها الصين للسودان، وتبلغ 250 ألف جرعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة