حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب العنف

الثلاثاء، 23 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب العنف برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مواليد برج العذراء شخصية مرنة ودبلوماسية بشكل كبير، يمكنها التعايش في أصعب الظروف مهما كانت، ومهما تعرضت لأزمات، إلا أنه ينجح في الخروج منها بشكل بسيط وسهل، وأحياناً محملاً بمكاسب كبيرة، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة آثار الحكيم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

اثار الحكيم
اثار الحكيم

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

هناك تطور في شخصيتك، فقد اكتسبت من خلال مجال عملك الكثير من الخبرات، تلك التي تجعلك في موقع قيادي خلال هذه الفترة، فقط حاول أن تكون على قدر ثقة رؤسائك، وتجنب تماماً العنف في التعامل مع الغير.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

عليك بمساعدة شريك حياتك من فترة إلى أخرى، حتى يشعر بحبك من خلال أفعالك، حتى إن كانت بسيطة، فإحضار هدية للحبيب ستجعله يشعر بالتقدير والسعادة في أن واحد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

استخدامك للهاتف المحمول لأوقات طويلة سيتسبب لك في مشكلات صحية، وسيؤثر على أعصابك ونومك، لذا قلل ساعات استخدامك له، واستبدله في وقت فراغك بالألعاب الرياضية الخفيفة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

عليك بعمل جدول زمني لتنفيذ كل ما هو مطلوب منك، وحتى تستطيع أيضاً الحصول على وقت لراحتك من خلال هذا الترتيب، ومنه ستنال مكافأة كبيرة خلال الفترة المقبلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة