حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اجمع عائلتك

الجمعة، 19 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اجمع عائلتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل مولود برج العذراء العيش على أرض الواقع وعدم التحليق فى عالم الخيال، كما يدرس قرارته بحكمة، ويفضل أن يكون كل شىء حوله مرتبًا ومنظمًا، كما يتصف بالوفاء والاخلاص لأصدقائه وشريك حياته، كما يستطيع تحمل المسئولية وتولى المناصب الهامة فى عمله، ومن مشاهير برج العذراء هيدي كرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

هيدي كرم
هيدي كرم

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تحمل نفسك أكثر من طاقتها، واسترخى حتى تستعيد قوتك من جديد، وتشعر بالنشاط والحيوية التى تساعدك على العمل والتركيز فيه، دون ارتكاب أخطاء، وأحذر أن تؤثر مشاعرك فى قرارتك المهنية.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

يجب أن تحرص على جمع العائلة بين فترة وأخرى والتودد إليهم للإطمئنان على أحوالهم، والتحدث معهم، مما يساعدك على الشعور بالسعادة والإطمئنان والرضا عن نفسك، لذلك عليك الحرص على جمع العائلة.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تجلس أمام شاشات الكمبيوتر لفترة طويلة، لتتجنب الشعور بالتعب والإرهاق، وتحافظ على صحة عينيك وحاول أن تسترخى بالاستماع لنغمات الموسيقى الهادئة وتجنب الضوضاء والتفكير فى المشاكل.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة حرصه على تناول الفيتامينات التى يحتاجها جسمه وممارسة التمارين الرياضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة