حظك اليوم الأربعاء 17/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع للنصائح

الأربعاء، 17 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع للنصائح برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العذراء بشخصية ساحرة وجذابة، ويتمتعون بالعديد من المواهب، ويحكمون بالمنطق فى كافة أمور حياتهم، وهو ما يجعلهم يحللون المواقف من حولهم بطريقة جيدة، ولكن فى بعض الأحيان قد يبالغون فى التحليل مما يرهقهم ذهنيًا وبدنيًا، كما أنهم من الشخصيات المتواضعة، وأناقتهم شىء لا غنى عنها، لذلك لا يمكن أن تجدهم يرتدون ملابس غير مهندمة، ومن مشاهيره هشام عباس، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

هشام عباس
هشام عباس

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

حاول الاستفادة بشكل كبير من نصائح الأشخاص ذوى الخبرة فى مجال عملك، فاليوم قد تكون فرصة مناسبة لعرض أفكارك، وستنال إعجاب رؤسائك فى العمل، وقد تعرض عليك وظيفة جديدة.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

حالتك المزاجية تجعلك تلقى باللوم على شريك حياتك، أنت تدرك عدم إنصافك، ولكنك مازلت مستمرًا فى نفس السلوك، لكن من اللازم التحكم فى تقلباتك المزاجية، وإذا لم تستطع فعل ذلك فعليك الابتعاد لفترة.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لقد ابتعدت الفترة الماضية عن اتباع عاداتك الغذائية الصحية، وقد أثر ذلك بطريقة سلبية على صحتك الجسدية والنفسية، لذا حاول الالتزام بروتينك الغذائى، وقد تفيدك ممارسة التمارين الرياضية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

لديك شخصية متميزة وتثير إعجاب الجميع اليوم، واستماعك لنصائح من حولك سيجعلهم يدعموك وسيقومون بإرشادك بطريقة جيدة، فقط حاول التركيز على تحقيق أهدافك الحاسمة فى حياتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة