حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن ترددك

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن ترددك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحمل بنظرتهم الإيجابية لكافة الأمور فى حياتهم، وحماسهم الشديد، كما أنهم اشخاص يتسمون بالتفاؤل وهو ما يجعلهم يتقدمون فى حياتهم، فهم لا يدعون الشدائد تغلبهم وتبعدهم عن أهدافهم، ودائما ما نجد أفكارهم مبدعة وخلاقة، مما يساعدهم فى إنجاز مهامهم بسهولة، ولكنهم لا يحبون الأعمال التقليدية، فدائما ما يريدون أستخدام إبداعهم فى إنجاز المهام الصعبة، ومن مشاهير برج الحمل ليدى جاجا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

قد تتطلب مهام وظيفتك سفرك للخارج، وقد يتم نقلك من مكتبك إلى آخر، اغتنم فرصة السفر لأنها ستساعدك على التقدم فى حياتك المهنية، ستنجح فى مهامك وستتأقلم مع أوضاعك الجديدة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تحاول إثارة إعجاب حبيبك بكل الطرق، لا ترهق نفسك فشريك حياتك يشعر بك، ويقدر اهتمامك، فانشغل بفهم شريكك ومعرفة كل تفاصيل حياته.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تحتاج إلى تحديد أفضل نظام غذائى يمكنك اتباعه، حاول التخلص مع عاداتك السلبية، وتناول طعام صحى، واشرب كمية كبيرة من الماء والسوائل، تحتاج إلى الألتزام فى نظامك الغذائى حتى تتفادى أمراض الجهاز الهضمى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

عليك التخلى عن ترددك، فقد حان الوقت لإتخاذ بعض الخطوات الجريئة، ولا تخجل من انتهاز الفرص التى تقع أمامك، حتى تتغير حياتك بشكل كبير للأفضل، وربما عليك النظر فى علاقاتك القديمة وقطع علاقتك بالمحبطين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة