حظك اليوم الإثنين 1/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حسن دخلك

الإثنين، 01 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 1/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حسن دخلك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحنان والشهامة من أهم الصفات التى تميز مواليد برج الحمل، بالإضافة إلى سعة الصدر والوقوف إلى جانب الآخرين، وهو يحب عمله بشدة ودقيق فيه، ومتوازن في علاقاته بالآخرين، ويتميز بالعاطفة الشديدة وحب الخير، كما يمتلك عقل قائد وهو ما يجعله مديرًا رائعًا، ويحب عائلته ويقدس الخصوصية، ومن مشاهير برج الحمل المطرب اللبنانى وليد توفيق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول البحث عن عمل إضافي لتحسين دخلك أو أطلب من مديرك زيادة راتبك لكي تتمكن من الوفاء بالتزاماتك المادية، خاصة مع زيادة الضغوط الملقاة على عاتقك خلال الفترة الأخيرة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تشعر بإنجذاب تجاه أحد الأصدقاء المقربين منك، خاصة بعد أن منحتك الظروف فرصة لكي تراه بشكل مختلف عما كنت تراه قديمًا، وتكتشف فيه جوانب إنسانية جميلة، فلا تتردد في الكشف عن مشاعرك له ولن تندم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

توقف فورًا عن التدخين الذي أضر بصحتك بشكل ملحوظ، ويمكنك إجراء الفحوصات اللازمة لدي طبيب متخصص لمعالجة انعكاساته السلبية على جهازك التنفسي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

تشعر خلال الفترة المقبلة بحالة من الخذلان بسبب بعض المقربين منك الذين لم يكونوا معك على نفس المستوى من الاخلاص والصدق الذي تقدمه لهم.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة