الأهلي يترقب عودة عدد من المصابين خلال الأجندة الدولية

الجمعة، 19 مارس 2021 07:30 ص
الأهلي يترقب عودة عدد من المصابين خلال الأجندة الدولية الأهلي
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب الجهاز الفني للأهلي عودة عدد من اللاعبين المصابين خلال فترة التوقف الدولي، بعدما لعبت الإصابات التي ضربت صفوف الفريق الأحمر في افتقاد خدمات أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية، وأثرت بالسلب على مسيرة الأهلي في المنافسات المحلية والإفريقية، لاسيما مع غياب عناصر مؤثرة بحجم وليد سليمان وعلي معلول.
 
ويمني الجهاز الفني للأهلي  استغلال فترة التوقف الدولية في استعادة أكثر من لاعب مثل وليد سليمان وعلي معلول وكريم نيدفيد ومحمد محمود، حيث أنهى وليد سليمان برنامجه التأهيلي وينتظر الانتظام في تدريبات فريقه الجماعية، فيما يسير نيدفيد بشكل جيد بعد شكواه من رشح الركبة، وقرب برنامج محمود من الانتهاء، بينما يواصل معلول التأهيل تحت إشراف طبيب منتخب تونس.
 
ويعود لاعبو الأهلي لتدريباتهم الجماعية الأسبوع المقبل بعد انتهاء فترة الراحة، استعدادًا لملاقاة المريخ السوداني في الثاني من أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
ويحصل فريق الأهلي على راحة سلبية تستمر حتى يوم الأحد المقبل، بعدما قرر منح بيتسو موسيماني المدير الفني منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام، وفضل موسيماني منح لاعبي الأهلي راحة طويلة مستغلا فترة توقف الدوري المصري، لظروف إقامة معسكر منتخب مصر خلال الأيام المقبلة لخوض مواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس أمم أفريقيا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة