اعرفى المكياج المناسب لشخصيتك حسب برجك.. الحمل تحب التوهج والثور كلاسيكية

الجمعة، 19 مارس 2021 08:00 م
اعرفى المكياج المناسب لشخصيتك حسب برجك.. الحمل تحب التوهج والثور كلاسيكية اعرفى المكياج المناسب لشخصيتك حسب برجك
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن أن يساعد تاريخ ميلادنا في تحديد نقاط القوة والضعف والسمات الشخصية لدينا، ويمكنه أيضًا الكشف عن أذواقنا وتفضيلاتنا، والمكياج واحد من الأشياء التى تخضع لأذواقنا فلا توجد قاعدة أساسية تتبعها كل الفتيات عند وضع المكياج، فكل فتاة تختار ما يناسبها ويناسب بشرتها من ألوان ظلال العيون والروج وتميل دائمًا للبحث عن لوك مكياج يعطي الانطباع الصحيح عن شخصيتها.

ومع وجود الكثير من الخيارات فى عالم المكياج والموضة، ربما تساعدك صفات برجك فى اختيار اللوك الأنسب لك، والذى يعمل على إكمال أناقتك، وفى التقرير التالى يوضح موقع "glamour"  المكياج المناسب لك وفقا لبرجك:

 

الحمل تحب التوهج:

هذا البرج النارى يتسم بالمغامرة والثقة والتصميم والحيوية، وتحركه العاطفة، فأنت بحاجة إلى مظهر مكياج متوهج ، مثلك تمامًا وهذا الضوء الذهبي الدافئ وظلال العيون باللون المعدنى يجلب بالتأكيد التوهج لمظهرك.

ماكياج برج الحمل
مكياج برج الحمل

 

برج الثور تناسبها الكلاسيكية:

إذا كنت من مواليد برج الثور فأنت شخصية موثوقة وعملية ومحبة، وتفضل فتاة الثور الاستايلات الأنيقة والكلاسيكية، لذا يناسبك ألوان ظلال العين والشفاه الحمراء الكلاسيكية فهى رائعة وجميلة ولن تختفى أبدًا.

ماكياج برج الثور
مكياج برج الثور

 

الجوزاء تحب الإبداع:

مولودة الجوزاء حنونة وفضولية وذكية ومسلية، لذلك تسعى فتيات برج الجوزاء على الحصول على مظهر المكياج الإبداعي، إنها من النوع الذى يضع ألوان غريبة وتكون مميزة، لهذا السبب لن تلتزم فقط بما يوجد في حقيبة مكياجها وستبحث في أشياء أخرى عن الإلهام.

برج الجوزاء
برج الجوزاء

 

السرطان تحب المظهر الطبيعى والدافئ:

تحب فتيات برج السرطان لوك المكياج الهادئ واللون الخوخى الجميل، ووضع أحمر الخدود المشمشى على الخدين ويمكن استخدام نفس الظل على عينيك، ولكن اختارى لون خوخى حريرى دافئ على الشفاه.

ماكياج برج السرطان
مكياج برج السرطان

 

الأسد تعشق اللمعان:

فتاة برج الأسد جذابة ومسلية وواثقة من نفسها ومعتزة بذاتها، ما يعني أن المظهر المذهل واللامع، هو طريقتها الوحيدة للتميز، والحواجب الواضحة هى المفضلة لها وتستخدم روج أكثر لمعانًا لإبراز الشفاه.

ماكياج برج الأسد
مكياج برج الأسد

 

العذراء تفضل المكياج البسيط:

يناسب فتيات برج العذراء مظهر مكياج متماسك وبسيط مثل شخصيتهم، إذا تلطخ شيء ما أو كان في غير مكانه، فستتم إزالته مباشرة حتى يتمكن من القيام بذلك مرة أخرى بشكل مثالى، وتتمتع بمظهر أنيق ودقيق للغاية يظهر جمالها.

ماكياج برج العذراء
مكياج برج العذراء

 

برج الميزان تعشق المظهر القوى:

يعتبر برج الميزان البرج الساحر والاجتماعى والدبلوماسى واللبق، ولذلك يناسب مواليده المكياج القوى مثل الروج الأحمرالعميق القوى والرموش الرقيقة.

ماكياج برج الميزان
مكياج برج الميزان

 

العقرب يناسبها اللوك القوى:

فتاة برج العقرب المصممة والقوية والتى تتمتع بلين داخلى، يناسبها مظهر مكياج العيون المثالي، والآيلاينر الرقيق، وتفضل ظلال العيون الزرقاء.

برج العقرب
برج العقرب

 

القوس تحب التنوع:

يتمتع برج القوس بالمغامرة والروح الحرة والطموح والذكاء، ستراهم يبدلون بشكل منتظم بين المظهر الكلاسيكي والمظهر غير التقليدي وتتمتع فتاة برج القوس بدمج ظلال وأشكال جديدة.

برج القوس
برج القوس

 

الجدي تحب المظهر العملى:

فتاة برج الجدى فتاة عملية ومستقلة، وفى المكياج تحب المظهر العملى ويناسبها مكياج العين بظلال عيون ترابية، وأحمر شفاه بألوان النود الرقيقة.

ماكياج برج الجدى
مكياج برج الجدى

 

الدلو تحب التجديد:

برج الدلو غير تقليدى ومبدع، وهو ما ينطبق على مكياج فتيات البرج، وبدلاً من إخضاع مكياجهن للقواعد واللوائح، فإنهن ينجذبن إلى الألوان والقوام والأشكال التي تناسب مزاجهن ولا يخضعن لأسس تقليدية فهن يتبعن كل ما هو جديد.

ماكياج دلوبرج ا
مكياج برج الدو

 

برج الحوت تميل للنعومة:

تتناسب شخصيات الحوت الحنونة والبديهية والمخلصة مع مظهر المكياج الأكثر نعومة ولا تحب الألوان الصارخة، لوحة الألوان اللطيفة من أحمر الخدود الذهبى الدافئ تتناسب تمامًا مع محدد العيون والروج الهادئ.

ماكياج برج الحوت
مكياج برج الحوت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة