حظك اليوم الخميس 18/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استفد من الفرص

الخميس، 18 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استفد من الفرص برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم مولود برج العذراء بترتيب كل شىء فى حياته سواء فى عمله أو منزله، كما يعرف بنقده اللاذع للآخرين، لذلك قد يغضب منه الكثير من أصدقائه وزملائه، كما يتصف بصفات إيجابية أخرى منها الحكم على الأشياء بالمنطق، فضلًا عن الأناقة فى اختيار الملابس والتواضع فى التعامل مع الآخرين، ومن مشاهير برج العذراء منة فضالى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

يجب أن تستفيد من الفرص المتاحة أمامك ولا تتجاهلها حتى تصل لما تريده فى حياتك المهنية، وتصل لأعلى المناصب، لكن احذر المجازفة واختيار الأشياء غير الصالحة لك، حتى لا تندم بعد ذلك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تجعل مشاكلك فى العمل تؤثر على حياتك الأسرية، واعمل دائماً على فصل حياتك الاجتماعية عن مشاكلك فى العمل، حتى تحافظ على استقرار أسرتك وتعيش فى سعادة وهدوء دائمين.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تفرط فى ممارسة أى رياضة عنيفة دون أن تستشير الطبيب المعالج لك، حتى لا تصاب بمشاكل صحية فى العظام، وتشعر بالتعب والإرهاق، لذلك عليك الانتباه لصحتك وممارسة الرياضة المناسبة لك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة اهتمامك بتناول الأدوية الطبية فى مواعيدها، وحرصك على الاهتمام بصحتك النفسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة