حظك اليوم الأربعاء 17/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن جريئًا

الأربعاء، 17 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن جريئًا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سريع الوقوع في الحب، تلك الصفة من أهم ما يميز مولود برج الميزان، وذلك لأن الحياة العاطفية تشكل له أهمية، فهو شخص صادق ومخلص في علاقاته، كما أنه شخص جذاب ومبدع في الحياة المهنية، ويعد مولود برج الميزان شخص متزن وهادئ، ولديه ردة فعل منطقية على كل شئ، فهو شخص عادل يستطيع حل مشاكله ومشاكل من حوله بحكمة، من مشاهير برج الميزان الممثلة التونسية درة زروق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

درة زروق
درة زروق

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

لا تعتمد على شخص للحصول على المعلومات التي تتعلق بعملك، لأن هذا الشخص قد يختفي فجأة، لذا حاول أن تقترب من الجميع وليس شخص معين، حتى لا يشعرك اختفائه من مكان العمل بالغربة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

تستطيع أن تكون جريئًا اليوم، لكن احذر لأن الحبيب سيأخذ عنك انطباع بذلك لأن الانطباع الأول يدوم دائمًا، وعليك أن تختار ملابسك بعناية وأن تكون أنيقًا اليوم، كذلك تخلص من الغموض وحاول الاستمتاع معه أكثر من ذلك.  

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

حاول تنظيم التنفس على مدار اليوم، لأنه سيساعدك على الشعور بحالة أفضل، وتناول وجباتك الأساسية ببطء حتى تعطي مساحة أكبر للتنفس، كما عليك أن تحافظ على طاقتك الإيجابية بممارسة التمارين الرياضية والمشي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، الفترة المقبلة تجريب بعض النصائح الصحية، للحفاظ على صحتك، وأن يذهب لاستشارة الطبيب إذا شعر بالإرهاق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة