حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعترف بالحقيقة

الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعترف بالحقيقة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يميل مواليد برج الميزان إلى الاتزان على جميع الأصعدة، فلا يتخذون موقفًا من أي شخص إلا لو بدا من أمامهم غير أهلاً للثقة، ويستثمرون في علاقاتهم مع البعض، ويستفادون كثيرًا من تجاربهم سواء كانت إيجابية أو سلبية، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت ملهم للكثير من حولك في العمل، وتتزايد ثقتهم فيك مع مرور الوقت والأيام، وحدوث المشكلات مع البعض أمرًا طبيعيًا، عليك فقط تجنب الأحاديث الجانبية، وعليك أيضًا الاستعانة بأصحاب الخبرة لكي تتعلم منهم ما تريد.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

أنت تتعامل هذه الأيام بحرص شديد مع الحبيب، ما قد يجعلكما في حالة دائمة من التوتر، فإذا كنت تعاني من أزمة عليك الاعتراف بالحقيقة له كي يقوم بتقدير ذلك، ولا تستمع للأشخاص الحاقدين على علاقتكما بالتدخل فيها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تحتاج للعناية أكثر ببشرتك، عليك بالاهتمام بنظافتك الشخصية وترطيب الجلد بشكل يومي ودوري حتى تتجنب هذه الحالة، ولكي لا تزيد المشكلات الجلدية لديك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

الأيام القليلة المقبلة ستكون هناك تغيرات كبيرة في حياتك العملية، وستنال الكثير مما تتمناه، ولأنك أبليت بلاءًا حسن خلال الفترة الماضية، فقد تحصد نتيجة عملك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة