حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع لزملائك

الجمعة، 12 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع لزملائك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب مولود برج الميزان دائماً فى تحقيق العدل والمساواة بين الناس، كما يفضل تقضية أوقاته بين أفراد عائلته وتجربة كل ما هو جديد ومختلف، لذلك فهو من عشاق المغامرات، كما يتميز بطيبة قلبه، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبة من زملائه وأصدقائه، ومن مشاهير برج الميزان داليا البحيرى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

يجب أن تستمع لزملائك الذين يعرضون عليك مشاكلهم، وتفكر معهم فى إيجاد حلول مختلفة، حتى يتخلصوا من هذه المشاكل، ولا تتظاهر بأنك مشغول ولا تريد الانصات لهم، كما يجب أن تحصل على قسط من الراحة خلال العمل لتشعر بالراحة وتستعيد نشاطك من جديد.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تخدع شريك حياتك وتتظاهر بمشاعر زائفة، وحاول أن تصارحه بحقيقة مشاعرك تجاهه، وتترك له حرية الاختيار إما بالاستمرار فى العلاقة أو الانفصال دون حدوث مشاكل، مع الإحتفاظ بالذكريات الجميلة بينكما.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى                                          

حاول أن تتخلص من الأرق الذى تعانى منه، بممارسة تمارين رياضية والتقليل من تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين، التى تجعلك مستيقظًا لفترات طويلة من الوقت.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة اخلاصك لشريك حياتك وحرصك على التقرب منه والإنصات له.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة