حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تهمل صحتك

الخميس، 11 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تهمل صحتك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مواليد برج الحمل شخصية مفعمة بالنشاط، ولديهم دائما نظرة حماسية وتفاؤلية لكل الأمور من حولهم، حتى فى أصعب الأوقات وخلال المشاكل تجدهم يحتفظون بهدوئهم ونظرتهم الإيجابية للأحداث، وهو ما يجعلهم من الأشخاص الأوفياء حيث لا يجعلهم يتركون أى شىء بسهولة، فدائما ما يضعون الحلول والبدائل، ومن مشاهير برج الحمل ليدى جاجا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حياتك المهنية متوازنة، أصبحت معروفا فى العمل بسبب مهاراتك وأفكارك الجيدة، وستتنعلم المزيد من خلال بعض الفرص التى ستحصل عليها مؤخرا من قبل زملاؤك، ولكن لاتنخدع بالأمور الجيدة ربما تواجهك بعض المصاعب ولكن ستكون قادر على حلها.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

كنت تتصرف مع شريكك بناء على عاطفتك فقط، دون اللجوء للعقل، ستدرك أخطاؤك فى الوقت المناسب، وعليك التحدث مع شريكك لتوضيح وجهت نظرك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

اللياقة البدنية فى أقل مستوياتها ليوم، انشغالك فى العمل جعلك تدمن الوجبات السريعة وتهمل صحتك ونظامك الغذائى، قد يجعلك ذلك تصاب بنوبة من القلق. عليك الاحتفاظ بهدوئك، ولا تهمل صحتك وكن يقظًا.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

ستتفاجأ اليوم ببعض المهام غير المتوقعة، ولكنك ستتعامل معها بشكل جيد، وستحصل على ثناء الجميع، ربما أيضا تفاجأ بزيارة بعض الأقارب، وفى العمل ستحصل على مهمة فى اللحظة الأخيرة من رئيسك المباشر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة