حظك اليوم الثلاثاء 9/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تدخل فى جدال

الثلاثاء، 09 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 9/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تدخل فى جدال برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الحمل بامتلاكهم شخصية حماسية وشغوفة للغاية، يتمتعون بطاقة منطلقة تبعث الحياة والبهجة أينما ذهبوا، ولدى شخصية مواليد برج الحمل قدرة كبيرة على الاقناع، مهما بلغت المشكلات يجدون لها الحلول سريعًا وبشكل جيد دون خسائر، ومن مشاهير برج الحمل النجم يحيى الفخراني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 
يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

الذكاء الشديد وسرعة البديهة من المميزات الواضحة في شخصيتك، إلا أنك في بعض الأوقات قد تتعثر فى التفكير في مواجهة الخصوم وتكون حالمًا أو مثاليًا أكثر من اللازم، عليك أن تفكر بشكل واقعي ومنطقى حتى تظل صامدًا أمام العقبات التي تواجهها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لديك قدرة كبيرة على التحكم في مشاعرك، لكن هذا الامر ليس جيدًا في علاقتك مع شريك حياتك، فعليك أن تستمر فى التعبير عن حبك له واهتمامك به، دون ملل أو خجل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تحملك كثيرًا وتحاملك على نفسك ينعكس على صحتك بالسلب، أعصابك تكون مشتتة والتوتر يتملك منك، اهدأ وحاول أن تستقر قليلاً بتفكيرك، حتى تستعيد طاقتك من جديد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

تكيفك مع الوضع الحالي هو أنسب الحلول التي قد تطرح عليك، لا تحاول المجادلة مع شخصيات أقل منك فكريًا، قد يجرفوك معهم إلى منحدر لا أخلاقي يسبب لك أزمات جديدة في حياتك أنت في غنى عنها تمامًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة