انتهاء مسلسل Wynonna Earp بعد الموسم الرابع على Syfy

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 11:00 ص
انتهاء مسلسل Wynonna Earp بعد الموسم الرابع على Syfy Wynonna Earp
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتهى عرض مسلسل "Wynonna Earp" بعد عرض أربعة مواسم على أن تعرض آخر ست حلقات متبقية على شبكة Syfy بدءًا من 5 مارس، وستنتهى بنهاية الموسم الرابع فى 9 أبريل المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع variety.

وقالت المنتجة التنفيذية إميلى أندراس "أود أن أشكر طاقم الممثلين وطاقم العمل الرائعين، الذين لعبوا جميعًا دورًا أساسيًا فى جلب "Wynonna Earp" إلى جمهورنا المخلص والمتحمس، لا يمكننا أن نكون أكثر فخراً بهذه الحلقات الست الأخيرة على SYFY، ويسعدنا مشاركتها مع معجبينا المحبوبين، الذين غيروا حياتنا إلى الأبد، لقد تشرفت بسرد قصة وينونا وعائلتها، ونأمل إلى جانب Seven24 وCineflix وCTV Sci-Fi أن نتمكن من الاستمرار فى مشاركة حكاياتهم الملهمة فى المستقبل".

مسلسل Wynonna Earp مزج بين الكوميديا ​​والدراما والرعب، حصل على الجوائز على مر السنين لتمثيله، وحصل على أربعة ترشيحات GLAAD، تم إنتاج العرض فى بواسطة Seven24 Films، ويتم توزيعه عالميًا بواسطة IDW Entertainment وCineflix Rights.

وقال عزرا روزينسافت، الرئيس التنفيذى لشركة IDW: "نحن فخورون جدًا بـ Wynonna Earp وكل من شارك في العرض، نحن ممتنون لـ SYFY لتقديم مثل هذا العرض الرائع لمثل هذا العرض الخاص، إن قيادة إميلي المذهلة والفريق المذهل والمعجبين المذهلين جعلوا من كونك لاعبًا مساعدًا في رحلتها لأربعة مواسم شرفًا حقيقيًا".

ويدور المسلسل حول تتبع حفيدة وايت إيرب وهى تحارب الشياطين والمخلوقات الأخرى، بفضل قدراتها الفريدة ومجموعة من الحلفاء الذين يعانون من خلل وظيفي، فهى الشىء الوحيد الذى يمكنه تقديم الأشياء الخارقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة