الموسم الثالث من Mr. Mercedes يصل Peacock في مارس المقبل

الأحد، 07 فبراير 2021 04:00 م
الموسم الثالث من Mr. Mercedes يصل Peacock في مارس المقبل Mr. Mercedes
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل الموسم الثالث من سلسلة Mr. Mercedes إلى منصة Peacock، يوم 4 مارس المقبل، تم  بث الموسم الأول والثانى سابقًا على شبكة Audience Network التابعة لـ DirecTV والتي انتهت صلاحيتها الآن، وتم إصدار الموسمين الأولين على Peacock في أكتوبر، لا توجد حتى الآن أي معلومات عما إذا كان سيتم تجديد العرض لموسم رابع، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

المسلسل من بطولة مارى لويز باركر، وبرندان جليسون وهارى تراداواى، إضافة إلى كل من هولند تايلور وكيلى لينش وكذلك هاريل جيروم، والعمل مقتبس من رواية الكاتب الكبير ستيفن كينج، ومن المقرر أن يطرح الموسم الجديد فى 10 حلقات على أن يبدأ التصوير من مدينة كارولينا.

تدور أحداث الرواية حول المفتش بيل هودجز، الذى يجد نفسه على أبواب التقاعد مع قضية حاسمة ومتشابكة، كان قد لاحقها منذ فترة طويلة وهو ينوى إنهاء مسيرته بها، فينطلق بحماسة كبيرة فى ملاحقة قاتل متسلسل يرسل له رسائل غامضة.

وصرحت المنصة "أنه استنادًا إلى ثلاثية بيل هودجز الأكثر مبيعًا (السيد مرسيدس ، Finders Keepers ، وEnd of Watch) لستيفن كينج ، تعود سلسلة Mr. Mercedes ، لموسمها الثالث الذي طال انتظاره، وتدور حول عندما يعثر على الكاتب المحلي المحبوب جون روثستين مقتولًا، يجب على هودجز وهولي وجيروم جنبًا إلى جنب مع الشرطة المحلية تعقب قاتله، لكن هذه القضية أكثر تعقيدًا من القتل بدم بارد لأيقونة أمريكية، حيث سرقت من منزله روايات غير منشورة عن روثشتاين وهي تساوي الملايين، عندما تتكشف القضية، يعلم الثلاثي أنه على الرغم من أن برادي هارتسفيلد قد يكون قد رحل، إلا أن فساده لا يزال يعيش في حياة ضحاياه ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة