القمة المونديالية.. مواجهة الأهلى وبايرن ميونخ حديث الصحافة القطرية

الإثنين، 08 فبراير 2021 11:52 ص
القمة المونديالية.. مواجهة الأهلى وبايرن ميونخ حديث الصحافة القطرية الاهلي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو داخل قطر على صوت القمة المونديالية المرتقبة التي ستجمع العملاق البافاري بايرن ميونيخ الالماني بطل دوري ابطال اوروبا بفريق الاهلي المصري بطل افريقيا فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، باستاد احمد بن علي المونديالي في نصف نهائي النسخة السابعة عشرة من بطولة كأس العالم للاندية التي تستضيفها قطر للمرة الثانية على التوالي حتى 11 فبراير.

وعنونت صحيفة "الراية" القطرية، "قمة أوروبية افريقية فى احدث ملاعبنا المونديالي"، وقالت، الليلة اللقاء المرتقب بين البايرن العملاق والأهلي العنيد في الطريق للنهائي الكبير قمة أوروبية أفريقية فى أحدث ملاعبنا المونديالية، حيث يحتضن ملعب أحمد بن علي بنادى الريان المواجهة المرتقبة فى الدور نصف النهائى من كأس العالم للأندية.

الرايه
الرايه

فيما كتبت صحيفة "الشرق"، تحت عنوان "بطل أوروبا يلتقي بالأهلي على بطاقة النهائي.. أسلحة البافاري جاهزة للتحدي المونديالي"، موضحة أن هناك فوارق شاسعة بين الفريقين حيث إن أفضل 7 لاعبين في البايرن من الناحية التسويقية يتفوقون على كامل القيمة التسويقية لفريق الأهلي بأكثر من 20 مرة، وتشمل قائمة اللاعبين السبعة سيرج جنابري 90 مليون يورو وجوشوا كيميش 85 مليون يورو وألفونسو ديفيز 80 مليون يورو وليروي ساني 70 مليون يورو ودافيد ألابا 65 مليون يورو ثم ليون جوريتزكا 60 مليون يورو وروبرت ليفاندوفسكي 60 مليون يورو.

الشرق
الشرق

فيما نشر موقع "استاد الدوحة" عنوان "للمرة الثانية في الدوحة.. الأهلي يواجه بايرن ميونيخ في مباراة للتاريخ" وقال، الأهلي سبق وواجه البايرن في 3 مناسبات ودية، كان آخرها في يناير 2012 على نفس الملعب قبل تجديده يومها فاز البايرن 2-1 في الوقت القاتل، وفاز الأهلي في أول مواجهة عام 1977 بنفس النتيجة 2-1.

استاد الدوحة
استاد الدوحة

وأضافت يراود الجماهير المصرية بصفة عامة وجماهير الأهلي على وجه الخصوص الأمل في إحداث مفاجأة والتأهل للمباراة النهائية ليصبح ثالث نادي عربي يصل إلى نهائي البطولة العالمية.. فهل مازلت تؤمن بزمن المفاجآت؟.

فيما عنونت صحيفة "العرب"، "الليلة.. نادي القرن الأفريقي يتحدى الماكينات الألمانية" وقالت المواجهة تأتى ضمن طريق الفريقين إلى نهائى كأس العالم للأندية، كما أبرزت الصحيفة تصريحات أيمن أشرف نجم دفاع الأهلي: سنقدّم ما يليق ببطل أفريقيا.

العرب

العرب

.أيمن اشرف

أيمن اشرف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة