أبرز 5 إطلالات شتوية للمشاهير الأسبوع الماضى .. جينيفر لوبيز vs لورانس

الإثنين، 08 فبراير 2021 11:00 ص
أبرز 5 إطلالات شتوية للمشاهير الأسبوع الماضى .. جينيفر لوبيز vs لورانس جينيفر لوبيز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما يخطف المشاهير حول العالم الأنظار بأناقتهن المعتادة أينما حلوا حيث يعد نجمات مثل جينيفر لوبيز وكايلى جينر بمثابة أيقونات في عالم الموضة، وبالتالي تحظى إطلالاتهن بمتابعة كبيرة لما لها من تأثير على قطاع كبير يقوم بتقليدهن، وفي التقرير التالى نسلط الضوء على الإطلالات الشتوية لأبرز النجمات طوال الأسبوع الماضى.

 

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
 
وتضمنت الصور إطلالة أنيقة للنجمة جينيفر لوبيز أثناء سيرها بشوارع لوس أنجلوس، فى حين تضمنت الصور أيضاً النجمة جينيفر لورانس التى نافستها بجاكت مميز من كواليس فيلمها dont look up.
 
 
كما تضمنت الصور أيضاً ظهور للمطرب الشهير جو ليجند أثناء سيره مع زوجته كريسى تيجان بإطلالة مميزة، تميزت فيها الأخيرة بجاكت أسود مميز جلد.
 
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

 

كايلى جينر وكيندال
كايلى جينر وكيندال
 
وشوهدت كايلي جينر بصحبة شقيقتها كيندال خلال توجهما لتناول العشاء في جورجيو بالدي بسانتا مونيكا بلوس أنجلوس هذا الأسبوع، وذلك بعدما أقامت حفل عيد ميلاد ثالث لابنتها رغم تفشي وباء كورونا، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 23 عاما، ظهرت في إطلالة برتقالية أثناء احتفالها بإعادة افتتاح مطاعم لوس أنجلوس بعد إغلاق لمدة شهرين وسط زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا.
 
جو ليجند وكريسى تيجان
جو ليجند وكريسى تيجان

 

كايلى فى صورة أخرى
كايلى فى صورة أخرى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة