عمر شرقي يكشف عن موهبته فى التقليد على طريقة الزعيم أمام يسرا بمشهد تخيلى

الأحد، 07 فبراير 2021 11:43 م
عمر شرقي يكشف عن موهبته فى التقليد على طريقة الزعيم أمام يسرا بمشهد تخيلى عمر شرقى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موهبة كبيرة في التمثيل والتقليد يتمتع بها الفنان الشاب عمر شرقى، والذى دوما ما يظهرها من وقت لآخر مثلما كشف مؤخرا خلال مشهد قلد فيه الزعيم عادل إمام، وذلك حينما قام بتركيب شخصيته بأحد مشاهد فيلم "عمارة يعقوبيان" الشهيرة ليظهر أمام النجمة يسرا بدلاً من الزعيم عادل إمام بمشهد تخيلى.
 
وهو المشهد الذى تضمن حديثه حول سبب عدم تمثيله إلى الآن بأى عمل، حيث بدأه بتساؤل: "أنا ليه ما مثلتش لحد دلوقتى، رغم إنى كان ممكن أوافق على أدوار كتير بحجة انى في مرحلة انتشار؟"، وتابع: "أنا مشكلتى إن كان قدامى مليون فرصة بس انا اللى ضيعتها أو يمكن خفت أبقى شبه ناس معينة".
 
 
عمر شرقى على فيس بوك
عمر شرقى على فيس بوك
 
بس عمرى ما خدت مشاهد قوية، انا ما رفضتش غير التقليد، مع إنه أسهل حاجة زى ما انتى شايفه، علشان كده ربنا ها يكرمنى من وسع، حتى لو مش ببطولة فيلم، هعمل 20 فيلم أو 30، بطولة جماعية"، ثم اختتم على طريقة الزعيم الشهيرة خلال أحداث الفيلم بقوله: "ما تخليها بطولة فردية ده أنت رزاق وكريم".
 
عمر شرقى
عمر شرقى وصورة أخرى خلال الفيديو
 
جدير بالذكر أن فيلم "عمارة يعقوبيان" هو فيلم مصرى أُصدر سنة 2006، من إخراج مروان حامد، وهو مأخوذ من رواية علاء الأسواني التى تحمل نفس الاسم "عمارة يعقوبيان".
 
 
جاء اسم الفيلم من اسم عمارة موجودة بشارع طلعت حرب بناها المليونير هاغوب يعقوبيان عميد الجالية الأرمنية في ثلاثينيات القرن العشرين.
 
والفيلم من إنتاج عماد الدين أديب، ومن بطولة مجموعة من عمالقة السينما المصرية، وهم: عادل إمام، ونور الشريف، وأحمد بدير، وهند صبري، وأحمد راتب، وخالد الصاوي، ومحمد إمام، وسمية الخشاب، ويسرا، وخالد صالح، وباسم سمرة وإسعاد يونس بالإضافة الي طلعت زكريا ومحمد إمام.
 
المشهد الأصلى
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة