النائب حسام المندوه يطالب وزيرة الصحة بإشهار الكارت الأحمر للمتخاذلين

الجمعة، 05 فبراير 2021 12:33 ص
النائب حسام المندوه يطالب وزيرة الصحة بإشهار الكارت الأحمر للمتخاذلين النائب حسام المندوه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضياع جهاز أشعة ببولاق .. ووحدة روز اليوسف تطفو فوق مياة الصرف 

عضو البرلمان : فساد الإدارة يضيع مجهود الوزارة

طالب النائب حسام المندوه الحسيني، من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بزيارة لمستشفى بولاق الدكرور، ومنح "كارت أحمر" لمن يستحقه من المتخاذلين فى عملهم ، لسوء الإدارة بالمستشفى ، مما يؤثر سلبا على الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

 
جاء ذلك فى كلمة النائب حسام المندوه تعقيبا على بيان الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة اليوم أمام مجلس النواب.
 
وحذر النائب الدكتور حسام المندوه  ، من فساد الإدارة فى المستشفيات ، قائلا: المشكلة في فساد الإدارة أنه يضيع مجهود وزارة، متابعا: بإيدك يا معالي الوزيرة تحلي المشاكل إذا أردت أن تصححي الموقف.  
 
واستشهد النائب بما يحدث فى مستشفى بولاق الدكرور قائلا:  هناك جهاز أشعة معطل، وحين تحدثت مع مدير المستشفى للمساهمة في وجود جهاز جديد كان الرد أن هناك جهاز ضاع قبل دخوله المخازن.
 
وأشار حسام المندوه إلى أن الوحدات الصحية ببولاق الدكرور ليست على ما يرام، ومنها عيادة روزا اليوسف والتي تطفوا على بركة من الصرف الصحي، مطالبا الوزيرة برد كتابي بشأن تطوير هذه الوحدة.
 
وقال الدكتور حسام المندوه الحسيني: الوحدات الصحية تحتاج دعم كبير من الوزارة، متابعا: لما حد من أهالينا يطلب مني حل مشكلة صحية بقلق هل هقدر ولا لأ؟.
 
وأضاف النائب أنه لا يميل لتطوير الحجر ولكن إلى تطوير البشر، مشيرا إلى أن مستشفى بولاق الدكرور نموذج سيء للإدارة.
 
وفى لفته طيبة ، وافق المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، على طلب الدكتور حسام المندوه الحسيني، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجيش الأبيض من الأطباء في جائحة فيروس كورونا.
 
وقال النائب حسام المندوه في كلمته تعقيبا على بيان وزيرة الصحة، خلال الجلسة العامة للبرلمان: كل الشكر لأبطال الجيش الأبيض ممن ضحوا بحياتهم بدون مقابل ودون انتظار شيء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة