تقديم موعد مباراة بايرن ميونخ أمام برلين نصف ساعة بسبب السفر إلى قطر

الأربعاء، 03 فبراير 2021 08:40 م
تقديم موعد مباراة بايرن ميونخ أمام برلين نصف ساعة بسبب السفر إلى قطر بايرن ميونخ
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة  الدوري الألماني "البوندزليجا"، تعديل موعد مباراة هيرتا برلين ضد بايرن ميونخ، والمقرر لها مساء الجمعة المقبل، على الملعب الأولمبي في العاصمة، في افتتاح مواجهات الجولة العشرين من المسابقة، وذلك بسبب سفر البافاري إلى قطر للمشاركة في  كأس العالم للأندية.

وكشفت رابطة البوندزليجا، أن مواجهة هيرتا برلين وبايرن ميونيخ، ستقام قبل نصف ساعة من موعدها الأصلي، لتنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يأتي هذا القرار من أجل إتاحة المزيد من الوقت للاعب البايرن لإجراء اختبارات مسحة كورونا "PCR" اللازمة قبل السفر إلى الدوحة بعد المباراة مباشرة.

وسيواجه بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية يوم الإثنين المقبل، الفائز من مواجهة الأهلي والدحيل القطري التي تقام غدا الخميس.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني بعد مرور 19 جولة، برصيد 45 نقطة، بفارق 7 نقاط عن لايبزيج الوصيف.

وأكد هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على أهمية الفوز على مضيفه هيرتا برلين، في المباراة التي تقام بعد غد الجمعة، فى افتتاح منافسات الجولة العشرين من الدوري الألماني، وذلك قبل السفر إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي لمباراة هيرتا برلين :"الطريقة التي عاد بها فريقنا إلى المنافسة بعد خسارتين تظهر أننا على المسار الصحيح، أنا لا أختبىء لكن العمل مع هذه الفرقة هو ببساطة عمل ممتع للغاية بالنسبة لي".

وتابع فليك قائئلا :"من المهم دائمًا الاستمتاع بما تفعله، لدي طاقم تدريب رائع وفريق متميز في ناد رائع، نحن في مكانة بارزة، لذا نحن شاكرين أيضًا، بالطبع ، الضغوطات والتوقعات في بايرن ميونخ هائلة دائمًا".

وقال فليك عن المباراة ضد هيرتا برلين: "نريد أن نحقق فوزنا الخامس على التوالي وليس ذلك فحسب، نريد أن نرسل إلى البونزليجا بأكملها إشارة إلى أننا عدنا إلى المسار الصحيح".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة