Top7.. زراعة شريحة فى رأس قرد.. أحمد مكي مفاجأة دراما رمضان 2021

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 09:23 م
Top7.. زراعة شريحة فى رأس قرد.. أحمد مكي مفاجأة دراما رمضان 2021 Top7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت الثلاثاء 2 فبراير 2021، إعداد محمد محسوب، وتقديم آلاء شتا، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت Top 7 أهم الأخبار، حيث تتمتع نجمة البوب الكولومبية ذات الأصول اللبنانية، شاكيرا بشهرة واسعة، وذلك بفضل صوتها وأغانيها الشبابية، كما أن شهرتها جعلتها محط اهتمام الكثير من الأشخاص الذين يبحثون دائماً عن معلومات عنها ترضى فضولهم، وبرغم ذلك لا يعلم الكثير بعض المعلومات التى أشار إليها حيث تتمتع المغنية الشهيرة، بحاسة شم قوية، حيث أكدت فى أحد المرات إنها تستطيع التعرف على الناس بشكل أفضل من خلال رائحتهم بدلاً من وجوههم أو أسمائهم.

وتناولت كشف إيلون ماسك أن شركته الناشئة "نيورالينك" زرعت شريحة لاسلكية في دماغ قرد للسماح له بممارسة ألعاب الفيديو باستخدام عقله، ويبدو سعيدًا تمامًا، وقال ماسك "إنه لا يشبه القرد التعيس، لا يمكنك حتى أن ترى مكان وضع الغرسة العصبية، لا يبدو أنه ليس مرتاحًا ولا يبدو غريبًا".

كما يفاجئ النجم احمد مكي جمهوره فى شهر رمضان المقبل، من خلال دوره فى مسلسل "الاختيار 2" مع النجم كريم عبد العزيز، لاسيما وأنه يقدم شخصية ضابط شرطة، ويبتعد عن الكوميديا التى أشتهر بها، واعتاد الجمهور على رؤيته بأدوار الكوميديا بعدما قدم العديد من الأعمال الكوميدية البارزة فى الدراما والسينما على مدار السنوات الأخيرة.

وفى الرياضة، يعتقد عبد الله مبارك، المدير الفنى الأسبق لنادى الدحيل القطرى، أن الأهلى المصرى الأفضل والأقرب لتحقيق الفوز على بطل قطر، فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما بعد غد الخميس، بملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الدور الثانى فى بطولة كأس العالم للأندية.

وأكدت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، أن الحكم ببراءة المتهمة مودة الأدهم فتاة "تيك توك"، جاء لصغر سنها حيث أنها من مواليد عام 1998، فما زالت فى سن الثانى والعشرين من عمرها، كما أوضحت المحكمة أنه رغم ارتكاب المتهمة لتهمة خدش الحياء العام ونشر فيديوهات تخل بالقيم الأسرية، إلا أن هناك تنافسا بين الشباب الآن على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما دفع المتهمة لنشر تلك الفيديوهات والصور لجذب أكبر عدد من المتابعين.

ويجرى حاليا الاستقرار على أسماء لجنة متخصصة من الفنانين والمخرجين وأساتذة التمثيل لاختيار أعضاء "فرقة اليوم السابع المسرحية" التى ستكون النواة الأولى لإنتاج سلسلة عروض مسرحية متنوعة .

وكما تم الإعلان من قبل يختبر المتقدم للإلتحاق بالفرقة بمشهد تمثيلى لا يزيد عن 5 دقائق ويسجل اسمه وهاتفه عبر صفحة اليوم السابع – فن وثقافة على الفيس بوك من خلال رسالة في صندوق الرسائل بالصفحة وسيتم التواصل معه وتحديد موعد للاختبار.

وكشفت هيئة الأرصاد أن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال جوية والأمطار بداية من الغد، ومع يوم الخميس المقبل، تشهد البلاد انخفاضا فى درجات الحرارة حوالى 6 درجات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة